عادي

«أمريكية الشارقة» تُكرِّم 430 من طلبتها المتفوقين

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أمريكية الشارقة


الشارقة:«الخليج»


كرمت الجامعة الأمريكية في الشارقة 430 طالباً وطالبة من المتفوقين خلال حفل افتراضي خاص مساء الخميس الماضي، حضره عدد من مسؤولي الجامعة والأهل والأصدقاء.
وحاز 92 طالباً وطالبة الميدالية الذهبية التي تمثل تكريماً للمرة الثالثة أو الرابعة على التوالي، في حين حصل 107 طلاب وطالبات على الميدالية الفضية التي هي تكريم للمرة الثانية، أما الميدالية البرونزية التي هي تكريم لتحقيق التفوق الأكاديمي للمرة الأولى، فقد حصل عليها 231 طالباً وطالبة.  
ويكرم الحفل إنجازات الطلبة الذين حصلوا على معدل تراكمي يعادل 3.5 في فصلي خريف 2019 وربيع 2020، على أن يكونوا مسجلين فيما لا يقل عن 15 ساعة دراسية معتمدة.
وحاز أربعة من الطلبة المتفوقين هذا العام، منحة الشيخ خليفة، وحصلت عليها الطالبة جوليا نجاح فحيلي من كلية العمارة  الفن والتصميم، والطالبة كاتيا خليل كناركري من كلية الآداب والعلوم، والطالب محمد فوزي خروب من كلية الهندسة، والطالبة جوليا خوسيه من كلية إدارة الأعمال.
وقال البروفيسور كيفن ميتشل، مدير الجامعة: «أود أن أهنئ جميع الطلبة الذين تم تكريمهم على أدائهم الأكاديمي المتفوق، فمواصلتهم لتحقيق التميز على الرغم من التحديات الحالية تعد إنجازاً كبيراً. لقد أظهروا جميعاً قدرتهم على النجاح في ظروف صعبة، ومثابرتهم هذه جديرة بالثناء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"