عادي

كورنسلاف: الفوز أمر طبيعي للنصر ومباراة الشارقة مثل كل المباريات

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
كورنسلاف

دبي: مصعب الفكي
عبر كورنسلاف يوريتش المدير الفني للنصر عن سعادته بالفوز والعودة بالنقاط كاملة من ملعب حتا، مبيناً أن المباراة لم تكن سهلة. ونجح النصر في تجاوز حتا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن راشد في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم. 
 وقال كورنسلاف عقب اللقاء: كانت مباراة مهمة وكانت صعبة أيضاً، الفوز كان أمراً طبيعياً، فنحن مطالبون دائماً بالفوز، الخسارة كانت ستسبب إزعاجاً بالنسبة لنا بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري. 
وأضاف: أعتقد أن اللاعبين كانوا في قمة التركيز، مثل هذه المباريات تحتاج إلى تحضير ذهني عال، واعتقد أننا نجحنا في تهيئة اللاعبين للمباراة، سعيد بأداء اللاعبين وبتحقيق الانتصار. 
وعن أهمية الفوز بالنسبة لفريقه قبل مواجهة الشارقة في الجولة المقبلة، وقال: الفوز مهم في كل مباراة، وكل المباريات مهمة بالنسبة لنا، فزنا اليوم ونلنا 3 نقاط، وعلينا أن نقاتل للفوز على الشارقة، ومباراة الشارقة لن تختلف عن مباراة حتا، كل المباريات مهمة بالنسبة لنا. 
وعن هل سهّل لاعبو حتا مهمة النصر بعدم التزامهم مراكزهم، خاصة في الشوط الأول، قال: لا، ليس صحيحاً، لا أعتقد ذلك، أنا معجب بفريق حتا، إنه فريق مميز ومتطور، ويلعب كرة قدم جميلة، أتمنى أن يحصلوا على المكانة التي يستحقونها في الدوري، لديهم لاعبون جيدون ومدرب مميز، وبهذا الأداء ربما سينجحون في الحصول على مركز جيد في ترتيب الدوري، اذا أدت جميع فرق الدوري بذات طريقة حتا سيساهم ذلك في تطور كرة القدم في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"