عادي

كونتيس: مباراة بني ياس فرصة لتصحيح المسار

20:49 مساء
قراءة دقيقتين
كونتيس

دبي: مصعب الفكي
سيكون حتا مطالباً بتحقيق الفوز عندما يحل ضيفاً على بني ياس ضمن مرحلة الإياب في الدور ربع النهائي من كأس الخليج العربي، وكان الفريق خسر في جولة الذهاب على أرضه بثنائية نظيفة ويحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة نظيفة حتى يتأهل للمرحلة المقبلة. 
 الفوز بالنسبة لحتا سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة خاصة أن وضعه في دوري الخليج العربي معقد بعد أن جمع نقطة واحدة من 5 جولات. 
وأكد اليوناني كريستوس كونتيس المدير الفني لفريق حتا أن المباراة أمام بني ياس تحتاج إلى مجهود كبير حتى يستطيع الفريق قلب الطاولة على المنافس مبينا أن حظوظ الفريق في المباراة موجودة فقط على اللاعبين تقديم أداء جيد وقال: نلعب أمام فريق جيد وهو حقق الفوز علينا في الذهاب، اذا أردنا التأهل يجب علينا تسجيل على الأقل هدف في الدقائق الأولى للمباراة، يجب أن نلعب بهدوء وبثقة ونحاول ان نحافظ على شباكنا نظيفة، سنقاتل من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة، قد تكون المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة. 
وأضاف: في مباراة الذهاب قدمنا أداء مميزاً رغم الخسارة بهدفين، كنا الطرف الأفضل وصنعنا العديد من الفرص خلال المباراة، ربما لم نقدم مثل ذلك الأداء في الدوري، وأتمنى ان تكون هذه المباراة نقطة تحول في مسار الفريق وحافزاً لتقديم الأفضل وتصحيح المسار في الفترة المقبلة، تعرضنا للهزيمة في أكثر من مباراة في الدوري ولكن تعلمنا من أخطائنا ولدينا حافز كبير للعودة.  
وأوضح حمد معضد لاعب فريق حتا أن بطولة كأس الخليج العربي تعتبر فرصة للاعبين الشباب للمشاركة وإثبات قدراتهم وقال: استفدت كثيرا من المشاركة مع الفريق في بطولة الكأس، وأتمنى ان أقدم أداء مميزاً حتى أتمكن من حجز مقعدي في الفريق خلال بطولة دوري الخليج العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"