عادي

عيد خميس: مواجهة الظفرة مصيرية

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
كأس الخليج العربي


دبي: مسعد عبد الوهاب 
أكد لاعب شباب الأهلي عيد خميس، أنه لا بديل لفريقه عن الفوز على مضيفه الظفرة عندما يلتقيان في السادسة مساء الجمعة على أرض استاد حمدان بن زايد في مباراة العودة للدور الأول من كأس الخليج العربي لكرة القدم.
وقال لاعب الوسط في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي حضره رفقة المدرب جيرارد زاراجوسا: «نخوض مباراة مهمة وصعبة جداً ومصيرية، ويزيد من صعوبتها أن الظفرة تمكن من التعادل معنا على أرضنا 1ـ1، لذلك نخوض مواجهة صعبة. فالظفرة ليس فريقاً سهلاً، خاصة أنه يقدم مستوى جيداً هذا الموسم، وندخل المواجهة بهدف الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تصب في مصلحتنا، لنتمكن من التأهل ومواصلة مشوارنا في البطولة التي نمتلك الرصيد الأكبر في تحقيق الفوز بها».
وفي حسابات التأهل يحتاج شباب الأهلي للفوز أو التعادل بأكثر من هدف لكي يتأهل، بينما الفوز أو التعادل بدون أهداف يكفل تأهل الظفرة. ويذكر أن جيرارد زاراجوسا المدير الفني لشباب الأهلي، استبق المباراة بالاعتذار لجمهور النادي عن النتائج الأخيرة وآخرها التعادل الذي فرضه خورفكان في الجولة الخامسة من الدوري، ما أبعد «الفرسان» إلى المركز الخامس في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي، كما تعهد المدرب بتصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات مجدداً، بدءاً من مباراة الظفرة المصيرية، لكونها ستحدد موقف الفريق من الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة التي يحمل شباب الأهلي رقمها القياسي (4 مرات). 
وأشار زاراجوسا إلى أن الهجوم سيكون سلاح فريقه لإصابة مرمى الظفرة المعروف بدفاعه القوي، من أجل العودة بالفوز والتأهل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"