عادي

40 دراجاً مواطناً يتأهلون لبطولة «السلم» للدراجات

16:15 مساء
قراءة دقيقتين
40 دراجاً مواطناً يتأهلون لبطولة «السلم» للدراجات

الشارقة: أحمد مصطفى
توج منصور بوعصيبة، رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، أبطال السباق التأهيلي الأول لبطولة السلم؛ أول السباقات الرسمية المحلية لهذا الموسم، الذي تعد المشاركة فيه حلماً لكل الدراجين المواطنين والمقيمين الهواة على مستوى الدولة، حيث أحرز المركز الأول المتسابق سلطان الجهوري، تلاه في المركز الثاني المتسابق ماجد خلفان الجهوري، وحل ثالثاً المتسابق بطي المهيري.
وأقيم السباق في مدينة الحمرية في الشارقة بتنظيم اتحاد الإمارات، بدعم مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع شرطة الشارقة، وبلدية مدينة الحمرية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي.
وشهد الحدث مشاركة الدراجين المواطنين الهواة حيث بلغوا 160 دراجاً قطعوا 90 كيلومتراً على شكل دورات، بواقع 6 دورات بلغت مسافة كل منها 15 كيلومتراً.
وفي ختام السباق تأهل 40 دراجاً إلى بطولة السلم، تمت إضافتهم إلى الدراجين العشرين الأوائل الذين جاؤوا في المراكز الأولى من بطولة العام الماضي، وينتظر تأهل 30 متسابقاً من السباق التأهيلي الثاني الذي سيقام في 28 من الشهر نفسه، وسيجمع متسابقي الأندية والمقيمين من أجل تأهل 30 دراجاً نصفهم سيكون من لاعبي الأندية، والنصف الآخر من المقيمين.
وشهد السباق وشارك في تتويج أبطاله، مسؤولو وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، وهم خليفة بن عمير النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الفنية، ومحمد سند القبيسي النائب الثاني للرئيس الذي شارك كدرّاج في السباق، وياسر الدوخي الأمين العام، ونايف جكة، رئيس لجنة الحكام، وخلود الظاهري، رئيسة اللجنة النسائية والتسويق.
وأشاد منصور بوعصيبة رئيس الاتحاد بنجاح السباق وبكافة الجهود التنظيمية لمجلس الشارقة الرياضي، برئاسة عيسى هلال التي كانت وراء النجاح الكبير للحدث، وخروجه بالمستوى الرائع المتوقع له، كما لم ينس بوعصيبة الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات المتعاونة التي أسهمت في النجاح.
وأثنى بوعصيبة على العدد الكبير من المشاركين المواطنين في السباق، وأشاد بمستواهم الرائع الذي ظهروا به خلال المنافسات وحجم جاهزيتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"