عادي
مدرب «الإعصار» يأمل في بداية جيدة

فيرميزوفيتش: حتا يستحق الأفضل وأتطلع لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق

19:09 مساء
قراءة دقيقتين
فلاديمير فيرميزوفيتش

دبي: مصعب الفكي
يتطلع حتا لتحقيق الفوز الأول عندما يواجه الجزيرة في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، الخميس، الفريق جمع نقطة واحدة بعد 6 جولات، وخسر أمام الفجيرة في الجولة الماضية ما جعله يقيل مدربه اليوناني كريستوس كونتيس ليحل محله الصربي فلاديمير فيرميزوفيتش.
وأكد المدير الفني الجديد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الفريق يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى يعود إلى سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية، وقال: بالنسبة لي وللجهاز الفني المساعد لم نأخذ الوقت الكافي مع الفريق وهذا طبيعي، ولكن بعد ثلاثة تدريبات مع الفريق هناك جودة لدى اللاعبين، وقياساً على ذلك كان يستحق حتا وضعاً أفضل في الدوري، علينا أن نخرج اللاعبين من حالة الاحباط؛ بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، الأمر لن يكون سهلاً، إلا أن اللاعبين لديهم القدرة على تقديم الأفضل وحصد النقاط. 
وأضاف: أشكر اللاعبين ومجلس الإدارة على الاستقبال الجيد وتسهيل مهمتي، أعتقد أنه آن الأوان في التفكير في حضور الجماهير للمباريات، لن يكون أمراً سهلاً في ظل الظروف الحالية؛ بسبب جائحة كورونا، لكن كرة القدم لعبة من أجل الجماهير، وكل الفرق تحتاج للمؤازرة حتى تقدم الأفضل. 
وعن معرفته بالدوري بصورة عامة وهل شاهد مباريات قبل حضوره إلى الإمارات قال: 
قبل حضوري شاهدت 4 مباريات لحتا في الدوري، لديهم عناصر جيدة وكانوا يلعبون بطريقة مميزة، وهناك لاعبون يمكن الاعتماد عليهم، لكن كرة القدم لعبة جماعية ولا تعتمد على الأداء الفردي؛ لذلك سنعمل على تطوير الأداء الجماعي للفريق. 
وأضاف: بالنسبة للدوري شاهدت عدة مباريات، المنافسة قوية بين جميع الفرق والدوري تطور كثيراً، حضرت إلى الإمارات قبل 16 عاماً مع بارتيزان بلجراد في معسكر إعدادي، والآن لمست التغيير الكبير في كرة القدم وفي البنية التحتية. 
وعن مواجهة الجزيرة وتحضيرات الفريق قال: كما ذكرت الوقت لم يسعفنا للتحضير الجيد مع الفريق، لم يكن كافياً للعمل على الفريق بدنياً أو فنياً، ولكن تحدثت إلى اللاعبين وقلت لهم أن بإمكانهم تغيير واقع الفريق فقط عليهم التركيز في المباراة والاستمتاع بالكرة، علينا تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، وضعنا ليس بجيد ولا بد من العودة إلى سكة الانتصارات. 
وأضاف: يجب أن ننسى ما حدث في الفترة الماضية والتفكير في المستقبل الفريق خسر عدداً من المباريات ولم يحصد سوى نقطة، علينا أن نبدأ مجدداً ونحقق الأهداف التي نريدها. 
من جانبه أوضح عبد الله خميس لاعب حتا أن مباراة الجزيرة لن تكون سهلة مبيناً أن الفريق يتطلع للأفضل وقال: يجب أن نتعامل مع المباريات على أساس أنها نهائي، وضعنا صعب وعلينا بذل المزيد من الجهد، نعم المهمة صعبة ولكن لا مستحيل في كرة القدم، نلعب 11 لاعباً ضد 11 لاعباً وعلينا بذل مزيد من الجهد؛ لتحقيق الانتصارات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"