عادي

البطائح حامل اللقب يهزم الحمرية 9-3 في دوري الصالات

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
1


الشارقة: عصام هجو 
استعاد البطائح كبرياءه وتوازنه في مسابقات كرة قدم الصالات بقيادة مدربه الوطني عدنان الهولي بعد الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها من جاره مليحة في نصف نهائي كأس الإمارات، وعاد  لتقديم العروض القوية، حيث كشّر عن أنيابه بفوز عريض على مستضيفه الحمرية بنتيجة 9-3 في استهلالية دفاعه عن لقبه في الدوري.
وجاء الفوز الكبير بفضل تألق المقيمين البرازيليين دانيل بيهيرو وبرونو لويسيانو، ليتربع  البطائح حامل اللقب على صدارة الدوري في أسبوعه الأول بفارق الأهداف عن النصر الذي هزم مستضيفه الشارقة 7-1 وعن اتحاد كلباء وخورفكان ودبا الحصن التي تتساوى جميعاً في رصيد 3 نقاط وبقية الفرق من دون رصيد.
وعمق خورفكان جراح مستضيفه مليحة بالفوز عليه 2-1 وعاد إلى المنطقة الشرقية بأول 3 نقاط له في بنك الدوري، فيما فاز دبا الحصن على بطل كأس الإمارات شباب الأهلي 5-4، واتحاد كلباء على ضيفه الظفرة 5-3.
وسيكون جمهور اللعبة على موعد مع 5 مواجهات نارية في الجولة الثانية المقررة اليوم الأحد، عندما يحل دبا الحصن ضيفاً على النصر في دبي والشارقة ضيفاً على الظفرة في مواجهة تضميد الجراح للفريقين الجريحين بالخسارة أمام كلباء والنصر في الجولة الأولى.
 وتستكمل غداً الاثنين بمواجهات ديربي الابتسامة التي ستجمع بين خورفكان واتحاد كلباء المنتشيين بالفوز في الجولة الأولى على الظفرة ومليحة، والديربي الثاني سيجمع بين البطائح ومليحة وستكون مباراة الجيران وقطبي المنطقة الوسطى في الشارقة على صفيح ساخن وبذكريات خسارة البطائح من مليحة في نصف نهائي الكأس مؤخراً، فهل يرد البطائح بقوة أم يؤكد مليحة جدارته وأحقيته بالفوز الذي بلغ به النهائي؟.
  وتختتم مباريات الجولة الثانية بلقاء جريحين آخرين هما الحمرية وشباب الأهلي على ملعب الأخير في صالة الممزر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"