عادي

الوصل يحجز مقعده في ربع نهائي الكأس

22:11 مساء
قراءة دقيقتين
1

الفجيرة: نزار جعفر
حجز الوصل معقده في الدور ربع النهائي عقب فوزه على مضيفه الفجيرة بهدف وحيد حمل توقيع البرازيلي فيغريريدو خلال اللقاء الذي جمعهما في الفجيرة في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم.
 ويلاقي«الإمبراطور» الفائز من بني ياس والعروبة على أمل مواصلة التفوق وتحقيق طموحه في الوصول للمباراة النهائية والظفر بلقب البطولة الغالية للمرة الثالثة في تاريخه، فيما ودع الفجيرة المسابقة.
غابت الملامح الواضحة عن خطة اللعب في الشوط الأول الذي كان أشبه بتقسيمة في ظل الحذر الكبير الذي تعامل به الفريقان، ولم تشهد الـ45 دقيقة الأولى شيئا يذكر باستثناء بعض المحاولات الخجولة والاجتهادات الفردية نجح دفاع الفريقين في اخمادها، ماعدا ذلك انحصر اللعب في منطقة الوسط مع كثرة الكرات المقطوعة والطائشة لينتهي الشوط الأول سلبياً خالياً من التسجيل واللمحات الفنية.
 فاجأ الوصل أصحاب الأرض مع انطلاقة الحصة الثانية بهدف سجله البرازيلي جواو فيغريريدو عند الدقيقة 51 مستفيداً من التمريرة الرائعة للساحر فابيو ليما.
الهدف كان له مفعوله في زيادة إيقاع المباراة خاصة من جانب الفريق الفجراوي الذي كثف من تحركاته الهجومية بحثاً عن التعادل والعودة للمباراة إلا أن التسرع وعدم التركيز في التمرير والتصويب بجانب سوء اللمسة الأخيرة كان وراء اهدار العديد من الفرص.
في المقابل اعتمد الوصل على الكرات العكسية والهجمات المضادة والتي لم يخل بعضها من الخطورة ولكن دون ان تسفر عن جديد باستثناء البطاقة الحمراء للاعب الفجيرة رولي في الدقيقة 90 بعد الرجوع لتقنية «الفار» لتنتهي المباراة بفوز الوصل بهدف وحيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"