عادي

أرتيتا يدافع عن إعادة بارتي ووكيل أوبميانج ينتقده

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
أرتيتا يدافع عن إعادة بارتي ووكيل أوبميانج ينتقده
أرتيتا يدافع عن إعادة بارتي ووكيل أوبميانج ينتقده

دافع الأسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن قرار إعادة لاعب وسطه المصاب توماس بارتي للملعب، وكانت هذه هي أول عودة لصفقة أرسنال الصيفية منذ 8 نوفمبر لكن تجددت إصابته في الفخذ في أول عودة للعب وطلب الخروج تاركاً فريقه في مهب الريح أمام هجمة هاري كين ليسجل الهدف الثاني لفريق توتنهام المتصدر بالشراكة مع ليفربول.
والمحللون انتقدوا خروج بارتي في توقيت حرج لكنه كان يشعر بألم كبير، لماذا إذاً أعاده أرتيتا للملعب ؟ يجيب:«كنت أدفعه للعودة للملعب لأنه ربما لم يكن يدرك خطورة الهجمة علينا، لم أكلمه، دفعته فقط لينقذ الفريق بأي ثمن ولم أعرف شعوره، الألم في نفس المنطقة من الفخذ لسوء الحظ ولا نعرف حجم الإصابة».
 وانتقد أرتيتا العقم التهديفي لفريقه رغم الاستحواذ على الكرة وأضاف:«علينا معالجة مشكلة تسجيل الأهداف بسرعة».
 ولم يسجل أرسنال سوى مرتين في آخر 7 مباريات بالدوري الإنجليزي واحدة منها كانت ركلة جزاء ليقبع في المركز الـ15.
وانتقد وكيل الجابوني بيير ايمريك أوبميانج مهاجم أرسنال تكتيك أرتيتا وقال إنه السبب وراء تراجع الأهداف هذا الموسم، وقال كواكو مينساه عبر «إنستجرام»:«لو كنت تخلق فرص تهديف لعذرتك». وكان أوبميانج أنهى الموسم الماضي بـ22 هدفاً وصيفاً لفاردي في سجل الهدافين لكنه لم يسجل سوى مرتين هذا الموسم في 11 مباراة، وجدد أوبميانج عقده في سبتمبر ليتقاضى 350 ألف استرليني أسبوعياً لكنه لم يمنع هزيمة فريقه للمرة السادسة هذا الموسم وكان أقل من لمس الكرة (21 مرة ) من بين الـ22 لاعبا في المباراة ناهيك عن عدم خلقه فرصة تسجيل ولا تسديدة على الشباك أو استرجاع كرة بشكل ناجح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"