عادي
الضغوط النفسية سبب وفاة اللاعب

تحقيق في أزمة سفر أحمد رفعت

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمدرفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، قراراً بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، بالتحقيق في كافة الملابسات، وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وقال بيان رسمي صادر عن وزارة الرياضة، إن هذه الخطوة جاءت بعدما أثير مؤخراً عبر وسائل الإعلام، بشأن «وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية» شابت سفر اللاعب الى خارج مصر.

وأصدر وزير الشباب والرياضة قراراً بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن فيوتشر والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية، وتقرر مغادرته للمستشفى في إبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله، لكنه فارق الحياة أمس الأول بسبب توقف القلب مجدداً.

ويرجع المقربون من اللاعب سبب المرض إلى أنه عانى ضغوطًا نفسية هائلة أثرت على صحته وتوقفت عضلة قلبه مرتين، وهذه الضغوط سببها شعور أحمد رفعت بتخلي البعض عنه، وقت أزمة اتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية، والتي تسببت في نهاية إعارته للوحدة الإماراتي في يناير 2023 مبكراً، حيث دفع اللاعب ثمن «خطأ واضح» في إجراءات وأوراق الحصول على تصريح التجنيد بعدما تلقى ناديه عرضاً من الوحدة لاستعارته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msacpnhx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"