عادي

حمدان بن محمد يشهد تحديات «اللقايا» في المرموم

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
1

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أشواط سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ في افتتاح جولة جديدة من سباقات المرموم التي أقيمت على مدار 18 شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات.

ونجح شعار العاصفة مجدداً في إعلاء كلمته من خلال الأشواط الرئيسية الأربعة وتمكنت المطايا تحت قيادة المضمر غياث الهلالي من حسم الصدارة مؤكدة على قدراتها العالية وإمكانياتها الكبيرة. وحسمت «الشاهينية» الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات في زمن قدره 7:36:4 دقيقة فيما احتاجت «الشاهينية» الأخرى لزمن قدره 7:41:9 دقيقة للحصول على قمة البكار المهجنات في الشوط الثاني.

وكان تحدي اللقايا الجعدان المحليات من نصيب هجن العاصفة بواسطة «شاهين» الذي قاده غياث الهلالي للصدارة في زمن بلغ 7:34:1 دقيقة وكسب التحدي الرابع للقايا الجعدان المهجنات «شاهين» لهجن العاصفة الذي قطع الرحلة في توقيت قدره 7:43:0 دقيقة. واستكملت هجن أبناء القبائل صباح «الثلاثاء» تحدياتها في الأسبوع السابع لسباقات المرموم وذلك من خلال ستة عشر شوطاً في سن الحول والزمول أقيمت على ميدان المرموم لمسافة ثمانية كيلومترات.

وأهدت «فلك» مالكها سلطان عبدالله الخاطري ناموس الشوط الرئيسي للحول المحليات وذلك من خلال وصولها لخط نهاية السباق في زمن قدره 12:59:2 دقيقة فيما تألقت «الظبي» بشعار محمد سلطان المالكي في ثاني الأشواط للحول المهجنات وتمكنت من حسم الأمور في توقيت قدره 13:04:8 دقيقة. وكسب «شهار» التحدي في الشوط الثالث للزمول المحليات حيث قطع الرحلة بشعار مالكه علي راشد الغفلي في زمن بلغ 13:15:1 دقيقة.. أما «الهلالي» المملوك لسهيل راشد الغفلي فقد كان هو صاحب ناموس الشوط الرابع للزمول المهجنات وذلك في توقيت قدره 13:09:9 دقيقة.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"