عادي

700 متسابق يشاركون في ماراثون عجمان

16:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
700 متسابق يشاركون في ماراثون عجمان

تشهد عجمان يوم 25 ديسمبر/كانون الأول الجاري تنظيم سباق نصف ماراثون في منطقة الزوراء بطول 21.1 كيلومتر، بمشاركة 700 متسابق.
ووقعت دائرة التنمية السياحية بعجمان اتفاقية رعاية مع مجموعة مستشفيات أمينة، لرعاية السباق في نسخته الثانية، حيث وقّع اتفاقية الرعاية، بدر إبراهيم الزرعوني نائب المدير العام لشركة القدرة للخدمات الرياضية، منظم السباق، ومحمد علي العمري الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية، كما حضر توقيع الاتفاقية سعود عبد العزيز الجسمي مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان.
ويأتي تنظيم السباق في إطار حرص دائرة التنمية السياحية على تنظيم السباقات المجتمعية، التي تُسهم في إبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية، وبما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة لدعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية، إيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها في تعزيز الأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع.
وأعرب محمد علي العمري، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية، عن سعادته البالغة لرعاية السباق، مؤكداً سعي مجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية ومستشفيات أمينة للقيام بدورهما تجاه المجتمع، من خلال توفير الدعم للأحداث الرياضية البارزة التي تحظى بإقبال أعداد كبيرة من المشاركين.
والمشاركة متاحة في هذا السباق لجميع المتسابقين من الهواة والمحترفين والأطفال لمسافات 21 كيلومتراً و5 كيلومترات و2.5 كيلومتر.
ويعدّ سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان، الأعلى قيمة من حيث الجوائز المخصصة في سباقات الجري في الإمارة التي تبلغ 20 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"