عادي

المنصوري يتألق في فئتي توين تيب والمهارات في بطولة دبي المفتوحة

18:09 مساء
قراءة دقيقتين
نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

حقق محمد عبيد المنصوري، قائد المنتخب الوطني لرياضة ألواح التزحلق على المياه بالمظلات – كايت سيرف (ثنائية) في اليوم الأول، الفوز بالمركز الأول لفئتي توين تيب والمهارات المفتوحة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة 2021 التي جرت أحداثها الجمعة في شاطئ نسناس بجميرا.
وتفوق المنصوري على جميع المشاركين في القائمة الوطنية مسجلاً أفضل معدل في الفئتين ضمن البطولة التي شهدت التنافس بين 83 متسابقاً ومتسابقة في ثلاث فئات هي توين تيب والمهارات المفتوحة وهايدروفويل على مدار يومين بتنظيم وإشراف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء.
واعتلى المنصوري صدارة فئة توين تيب متقدماً على سهيل المري (الثاني) وخالد بالجافلة (الثالث) فيما نال المركز الأول في فئة المهارات المفتوحة متفوقاً على سالم بن جرش السويدي (الثاني) وراشد الفلاسي (الثالث).
وواصل الصاعد عبدالله المحيربي تألقه في البطولة وللموسم الثاني على التوالي، محققاً المركز الثاني في فئة المهارات المفتوحة خلف اللبناني جبريل كاساس والمركز الثالث في توين تيب خلف كاساس والفرنسي أليكس انسيدي.
وفي باقي النتائج، نجح السريلانكي دانيل انشكا في الفوز بالمركز الأول لمحترفي المهارات المفتوحة، بينما نالت البريطانية سارا دوغلاس لقب السيدات، وحصل اللبناني نور الدندشيلي على المركز الأول لمحترفي توين تيب وتفوقت ميشيل شارلين من موريشيوس عند السيدات.
وعقب نهاية المنافسات قام هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه أعضاء اللجنة الفنية لبطولة دبي المفتوحة بتتويج أبطال الفئات المختلفة لمنافسات توين تيب والمهارات المفتوحة رجال وسيدات وناشئين.
وضمت قائمة نجوم الإمارات المشاركين في بطولة بي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات (كايت سيرف) في جولتها الأولى 12 متسابقاً هم: عبدالله المحيربي وعبدالله محمد حارب وسهيل المري ومحمد عبيد المنصوري وخالد بالجافلة وأحمد سالم وعبدالله محمد مطر وسالم بن جرش السويدي وراشد الفلاسي وأحمد ضاحي المحيربي وسعيد سالم بن ذيبان وغيث الغيث. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"