عادي

15حلقة رعب في «شقة 6» مع روبي

00:45 صباحا
قراءة 3 دقائق
1

القاهرة: «الخليج»
** بدأ المخرج محمود كامل التحضير لبدء تصوير مسلسله الجديد «شقة 6»، الذي تلعب بطولته روبي، وهو من نوعية أعمال ال15 حلقة، والمرجح عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب، داخل إحدى العمارات، ويحدث أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران، ويشارك في العمل ملك قورة، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي، وتبرم الشركة المنتجة باقي التعاقدات تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.
المسلسل تأليف رفيق القاضي، ومحمود وحيد، وسعاد القاضي، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، الذي تجمعه بالفنان روبي جلسات عمل يومية؛ حيث تقوم بعمل بروفات على دورها في المسلسل، خاصة أن هناك بعض المشاهد واللقطات، سيتم تصويرها من المرة الأولى، خاصة مشاهد الرعب.
** بعد فترة تحضير استمرت ما يقرب من 7 أشهر، بدأ النجم محمد إمام تصوير مسلسله الجديد «النمر»، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي أكدت مخرجته شيرين عادل، أن التصوير يمكن أن يستمر حتى 30 مارس/آذار المقبل، على أن تبدأ مونتاج الحلقات قبل عرضها في رمضان، إبريل/نيسان المقبل.
محمد إمام انتهى من التصوير في الديكور الأول بالمسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تنتقل المخرجة شيرين عادل إلى ديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة؛ حيث تدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في حي الصاغة، أهم مكان لصياغة وبيع الذهب في مصر، ويجسد إمام شخصية صعيدية في أحداث المسلسل. ويشارك في بطولة مسلسل «النمر»، هنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح.
** 12 يوماً قضاها الفنانان حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، بين الأقصر وأسوان، لتصوير مشاهدهما في فيلمهما الجديد «تماسيح النيل»، الذي يتقاسمان فيه البطولة، ثم عادا مع فريق العمل لاستكمال تصوير باقي أحداث الفيلم بالقاهرة خلال الأيام المقبلة، استعداداً للانتهاء من تصويره بشكل كامل خلال الأسابيع المقبلة.
يشارك خاطر والميرغني في بطولة «تماسيح النيل»، كلٌّ من خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، ويزو، سليمان عيد، محمد جمعة، وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.
حمدي الميرغني انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم «ديدو» مع كريم فهمي، وفيلم «أحمد نوتردام» مع رامز جلال، وفيلم «ماما حامل» مع النجمة ليلى علوي، وينتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، فيما انتهى مصطفى خاطر من تصوير فيلم «ثانية واحدة» مع دينا الشربيني وينتظر عرضه أيضاً.
** حقق فيلم «وقفة رجالة» إيرادات وصلت إلى مليون و900 ألف جنيه في شباك التذاكر، بعد 6 أيام عرض، واستطاع تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه.
يذكر أن إعلان الفيلم تخطت مشاهداته 10 ملايين مشاهدة منذ طرحه مع بدء الدعاية له، خاصة أنه يحتوي على مشاهد كوميدية مميزة تجمع أبطال العمل الذي تدور أحداثه حول 4 أصدقاء منذ الدراسة، يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم. 
«وقفة رجالة» بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.
** 4 أفلام ومسلسلان تصورها الفنانة نجلاء بدر خلال العام الجديد، بدأتها بفيلم «النهاردة يوم جميل»، الذي انتهت مؤخراً من تصويره.
الفيلم الثاني الذي تستعد بدر لتصويره بعنوان «المحكمة»، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، كما ستبدأ بعد عيد الفطر مع المخرج محمد بكير تصوير فيلم «ريتسا».
الفيلم الرابع المؤجل لحين الانتهاء من تصوير الأعمال الرمضانية بعنوان «سيدي جابر»، والذي تغير اسمه إلى «الوريد».
أما المسلسلان اللذان تشارك فيهما نجلاء لموسم رمضان المقبل، فالأول «بين السماء والأرض» عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال، والثاني «نسل الأغراب» أمام أحمد السقا، وأمير كرارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"