عادي

«أرادَ» تمنح «إمريل» عقد إدارة مرافق مدته 3 سنوات

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
sf

الشارقة: «الخليج»

منحت «أرادَ»، عقد إدارة مرافق لشركة إمريل مدته ثلاث سنوات. ويتضمن نطاق التعاقد تقديم الخدمات الميكانيكية والهندسية وخدمات السباكة (MEP) والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) والحراسة وخدمات تنظيف المرافق والخدمات المتخصصة للعديد من المواقع داخل «الجادة»، المشروع العقاري الأضخم لشركة «أرادَ» في الشارقة، والذي يشمل مركز استكشاف «الجادة».
وتوفر شركة إمريل فريقاً يتكون من 51 عضواً من بينهم 29 عضواً سيعملون في المرحلة السكنية الأولى من «الجادة» (المجمع L) و22 عضواً في مركز استكشاف الجادة. سيتولى الفريق مسؤولية تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الميكانيكية والهندسية وخدمات السباكة، والتي تشمل صيانة مبردات المياه. وسيتم تقديم خدمات تنظيف المرافق داخل الوحدات السكنية ومركز المبيعات.
قال ستيوارت هاريسون، الرئيس التنفيذي لشركة «إمريل»: «سنقوم بتقديم الخدمات لشركة أرادَ التي تعد أحد أكبر مطوري العقارات الفاخرة في إمارة الشارقة. وتعد الجادة أحد المواقع الكبرى والرئيسية لشركة أرادَ حيث توفر وحدات سكنية ومكتبية وأنشطة ترفيهية وثقافية وأماكن للاسترخاء والتسوق في مجتمع واحد».
وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي لشركة «أرادَ»: «إن اختيار مقدمي الخدمات الأفضل والأبرز يعد أمراً أساسياً ضمن سعينا لتقديم تجربة حياة متميزة لسكان «الجادة» وزوارها، ولهذا السبب قمنا بالتعاقد مع شركة إمريل. ونحن نتطلع للتعاون مع فريق الشركة مع اقتراب الانتهاء من عدد من المباني الرئيسية في المجتمع في غضون الأشهر المقبلة».
ويقول كارثيكيان راجوثامان المدير العام لشركة «إمريل»: «عقب عقد اجتماع ناجح مع الفريق في شركة «أرادَ»، وضعنا خطة تضمن تقديم الخدمات في المكان والوقت المناسبين. لقد حققت عملية نقل وتوزيع الفريق نجاحاً كبيراً، وأصبح 70% من الفريق، والذين يقدمون الخدمات في المرحلة الأولى والتي تشمل ريحان 1 و2 و3 ومركز استكشاف الجادة والمجتمع الرئيسي، في موقعهم الآن ويقدمون مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق. وسيتم توزيع باقي فريق إمريل لتقديم الخدمات في المرحلة الثانية التي تتكون من 11 مبنى في الربع الثاني من عام 2021.»
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"