عادي

مشاركة ناجحة لـ «شمس» في «إكسبوجر»

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إكسبوجر

اختتمت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) مشاركتها في النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير «إكسبوجر» بنجاح كبير، إذ شهدت منصتها وورشها التدريبية إقبالاً لافتاً من الضيوف والمشاركين والزوار، وعشاق التصوير وهواته، وذلك على مدار أربعة أيام في ظل تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.
وتنوعت الورش التي قدمتها «شمس» خلال أيام المهرجان، وغطت مختلف الموضوعات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو، مثل بناء موقع التصوير الفوتوغرافي، وكيفية الحصول على المزيد من العروض للتصوير الفوتوغرافي، والأعمال التجارية باستخدام حزمة «جوجل» المحلية، ورشتي (أدوبي)، و«لينكد إن» للمبدعين، نصائح متنوعة لمصوري الهواتف، وكل ما تحتاج معرفته حول البث المباشر 2021، وأساسيات الفيديو باستخدام DSLR.
وقال د. خالد عمر المدفع، رئيس المدينة: نحرص دوماً على المشاركة في المهرجان، وجاءت مشاركتنا هذا العام مواصلة لنهج دعم ورعاية المواهب وتشجيع الابتكار في الشارقة، ولمسيرة التعاون والعمل المشترك مع شركائنا الاستراتيجيين في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة. وحققنا نجاحات لافتة خلال مشاركتنا في النسخة الخامسة، سواء من خلال الورش التدريبية المتنوعة وحجم التفاعل معها، أو من خلال منصة «شمس» ومدى الإقبال عليها.
وأعرب المدفع عن شكره وتقديره للجهود الحثيثة التي بذلها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمتابعة وتوجيهات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، والتي أسهمت في نجاح هذه النسخة الاستثنائية من المهرجان، والارتقاء بمكانة إمارة الشارقة الإعلامية المرموقة عالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"