عادي

المُلتقى الافتراضي الأول للمدارس يناقش تحديات التعليم

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يستقطب «معرض المدارس في الإمارات» الافتراضي، الذي يُقام يوميّ 23 و24 من شهر مارس الجاري في دبي، أبرز المدارس الإماراتية، والطلاب وأولياء الأمور وخبراء التعليم ومزودي الخدمات المدرسية والمجتمع الأكاديمي عموماً، وذلك لتسليط الضوء على مجموعة واسعة من الخيارات التدريسية المتاحة محلياً في الدولة، واستعراض أبرز الفرص والتحديات في القطاع التعليمي.
ويقدم هذا الحدث الفرصة للطلاب وأولياء الأمور، للتواصل المباشر مع ممثلي المدارس والخبراء، بهدف تمكينهم من توجيه أيَّة استفسارات حول البرامج والنُظُم والسياسات المدرسية، ومعرفة المزيد حول أفضل الممارسات في هذا الصدد.
وتكمُن الغاية الأساسية لهذا المعرض في تقديم المشورة للطلاب وأولياء الأمور، ودعمهم في اتخاذ قرارات تستند إلى معطيات دقيقة من خلال توفير معلومات حول آليات القُبول والمنح الدراسية، والبرامج التعليمية، والرسوم التدريسية، وغيرها.
كما سيتخلل المعرض عدد من المُنتديات، للإضاءة على أحدث الاتجاهات والموضوعات التي تؤثر في التعليم اليوم، بما في ذلك السلامة العاطفية للأطفال والمراهقين، والتحول الذي تشهده منظومة التعليم في الدولة في ضوء التحديات التي فرضتها جائحة (كوفيد-19). (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"