عادي

العين يزيد متاعب عجمان ويدفعـه إلى حـافــة الهـاويـة

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

ضاعف العين من متاعب مضيفه عجمان وفاز عليه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد راشد بن سعيد لحساب الجولة 22 من دوري الخليج العربي، ليصل العين إلى النقطة 37 ويحتل بها المركز السادس، فيما بقي عجمان في 11 نقطة وتراجع للمركز قبل الأخير، وجاء هدفا الفوز العيناوي على مدار الشوطين عبر محمد عباس ولابا كودجو.

وأعرب بيدرو إيمانويل مدرب العين عن سعادته بفوز فريقه على عجمان، لاسيما أنه تحقق بمشاركة 6 لاعبين شباب. وقال عقب اللقاء: «بلاشك فإن المباراة كانت صعبة، بالنظر إلى موقف عجمان في جدول ترتيب الدوري، وكنا حريصين على اللعب بتوازن بعد الهدف الأول، ونجحنا في تأمين النتيجة بالهدف الثاني».

وعن إصابة لاعب العين جوناثاس، في بداية اللقاء، قال بيدرو: «الإصابة مؤسفة، لأننا كلما أوجدنا حلولاً تعرض بعض اللاعبين للإصابة، والمهم أننا حققنا العلامة الكاملة التي من شأنها أن تدفعنا للحضور مع فرق المقدمة». والتمس المصري أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان، العذر للاعبيه، وقال: «هم معذورون لأنهم يلعبون تحت ضغط ترتيب الجدول. والأداء الذي قدمناه أمام العين، لا يتناسب مع ظروف الفريق وصعوبة موقفه في جدول الدوري».

وأضاف: «لم يعد أمامنا سوى خوض مبارياتنا ال4 المتبقية بكل إصرار وتحدٍ، ما تزال فرصتنا في البقاء قائمة، وأتمنى أن نوفق في مهمتنا خلال المواجهات التالية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"