عادي

الظفرة من قاع دوري الصالات إلى منافس على اللقب

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الظفرة والنصر

متابعة: عصام هجو

قدم فريق الظفرة والنصر واحدة من أقوى مباريات كرة قدم الصالات هذا الموسم في ذهاب نهائي «البلاي أوف» الخميس والذي انتهى لمصلحة «الفارس» بهدفين نظيفين، ليقطع خطوة نحو اللقب.

ويعد الظفرة حكاية موسم كرة الصالات الجميلة، بعدما بقي طيلة الدور الأول من الدوري في المراكز الأخيرة؛ وذلك لأسباب تتعلق بضعف الأعداد، ولكن «الفارس» انتفض بعد ذلك وبلغ «بلاي أوف» الدوري، ثم حل وصيفاً لمسابقة الكأس.

وتجلت الخبرة الأجنبية، في القيادة الفنية المتميزة لفريقي نهائي الدوري، البرازيلي رافائيل رونالدو مدرب النصر الذي قاد «العميد» للمنافسة على كل البطولات، والمدرب الصربي القادم من فريق بنك بيروت اللبناني ديجان فيلوفيتش الذي صبر عليه نادي الظفرة إلى أن بنى له فريقاً سيكون صاحب مستقبل كبير في اللعبة.

فريق طموح

اعتبر المراقبون أن مجرد تأهل الظفرة إلى نهائي الكأس يعد إنجازاً لفريق شاب وطموح تم بناؤه خلال أقل من عام ونصف العام، مع الإبقاء على لاعبي الخبرة مثل حمدان الكثيري ومحمد عبد الله الهاشمي ومحمد الملا ويونس الحمادي وراشد الهنائي، وفيما عدا ذلك فإن معظم اللاعبين لم يبلغوا سن العشرين.

لكن الظفرة أراد الذهاب بعيداً واقترب من لقب الدوري، بعدما برز منه بصورة لافتة الحارس محمد الحيدري الذي سحب البساط من تحت أقدام كبار النجوم وأصبح هو حديث كرة الصالات، وكذلك الخبير حمدان الكثيري.

اهتمام إداري

وأشاد حسن عباس الحمادي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الجماعية في نادي الظفرة ومشرف كرة الصالات بالاهتمام الإداري الكبير بداية من حمد خميس المنصوري رئيس مجلس الإدارة وإخوانه الأعضاء وعيسى سيف المزروعي رئيس شركة الألعاب الذي حرص على حضور المباراة الأخيرة واجتمع مع اللاعبين عقب نهاية المباراة وهنأهم على الروح والعزيمة والاستبسال في الملعب والمستوى العالي، وحثهم على الاستعداد للمباراة الأهم الأحد؛ حيث يوجد شوط ثانٍ، وما زالت البطولة في الملعب.

وأضاف حسن الحمادي: «هناك عوامل كثيرة ساهمت في العودة بالفريق إلى الواجهة يأتي في مقدمتها اهتمام ودعم الإدارة واستقرار الجهاز الفني وروح الألفة والتكاتف بين اللاعبين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"