عادي

«صحة» تعلن أوقات عمل منشآتها الطبية خلال رمضان

01:14 صباحا
قراءة 3 دقائق
1

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أوقات العمل في منشآتها الطبية خلال شهر رمضان المبارك في جميع مناطق إمارة أبوظبي.
وتعمل وحدات الطوارئ في مدينة الشيخ شخبوط الطبية ومدينة خليفة الطبية وتوام والكورنيش ومستشفيات الغربية التابعة لصحة على مدار الأربع والعشرين ساعة وكذلك رعاية المرضى المنومين داخل المستشفيات فيما تعمل العيادات الخارجية في مستشفيات «صحة» من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر ومن التاسعة ليلاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
وتستقبل مراكز المسح الوطني المراجعين في مراكزالمدينة والكورنيش والوثبة والشامخة بأبوظبي والهيلي والمسعودي بالعين من السبت إلى الخميس من 9 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، أما بالنسبة للباهية ومدينة زايد الرياضية في أبوظبي وعشارج في العين فتستقبل المراجعين من السبت إلى الخميس من 10 صباحاً حتى الواحدة ظهراً ومن 9 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل وأيام الجمعة من 9 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل. كما تعمل مراكز المسح الوطني في ميناء راشد والخوانيج وسيتي ووك في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة من السبت إلى الجمعة من 9 مساءً حتى الواحدة من بعد منتصف الليل.
أما أوقات عمل مركز المسح الوطني في مصفح فهي من الأحد إلى الخميس من 10 صباحاً حتى 3 عصراً وأيام السبت من 9 مساءً حتى الواحدة بعد منتف الليل كما تستقبل مراكز تقييم كوفيد-19 المتميز في أبوظبي والعين المراجعين طوال أيام الأسبوع من 9 صباحاً حتى الواحدة ظهراً ومن 9 مساءً حتى الواحدة من بعد منتصف الليل وذلك لضمان سلامة وراحة أفراد المجتمع.
وبالنسبة لمراكز صحة لتطعيم كوفيد-19 في أبوظبي والعين فستعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتى الواحدة ظهراً ومن 9 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل لتوفير التطعيم لمن يرغب.
كما أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية، أوقات العمل في مركز الزعفرانة من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 3 عصراً ومن 9 مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل و يوم السبت من 9 مساءً حتى الواحدة من بعد منتصف الليل. ومركز المدينة للصحة المهنية سيعمل من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 3 عصراً.
ومراكز المنطقة الوسطى وتشمل مركز مدينة خليفة والباهية والمقطع والفلاح ومدينة محمد بن زايد ومركز بني ياس من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً وحتى 3 عصراً ومن 9 مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل وأيام السبت من 9 مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. ومركز السمحة من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً حتى 3 عصراً ومن 9 مساءً وحتى الواحدة من بعد منتصف الليل.
ومراكز منطقة العين من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً وحتى 3 عصراً ومن 9 مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. وأيام السبت من 9 مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل في مركز الهيلي والمويجعي واليحر ونعمة والجاهلي وعود التوبة للتشخيص والفحص الشامل ومركز الطوية التخصصي للأطفال بينما سيعمل مركز رماح الصحي من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً وحتى 3 مساءً ومن 9 مساءً وحتى الواحدة من بعد منتصف الليل. ومركزا الخزنة والفقع من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً وحتى 3 عصراً ومركز الشويب الصحي من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً وحتى 3 عصراً وأيام السبت من 6 مساءً وحتى 12 منتصف الليل. فيما تبقى مراكز سويحان والقوع ومزيد والهير والختم مفتوحة على مدار الساعة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"