عادي

الذيد يختتم برنامجه التدريبي «معك نبدع ونتطور»

15:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اختتم نادي الذيد بمقره، برنامجه الذي حمل عنوان «معك نبدع ونتطور» والذي هدف إلى تأهيل كافة الكوادر الرياضية بأحدث المعلومات والاطلاع على أفضل الخبرات في مختلف مجالات التطوير والتدريب في عالم الرياضة والتنمية البشرية من خلال تدوير الخبرات في النادي.
وتضمن البرنامج 17 محاضرة تضمنت مختلف الاختصاصات وشملت التدريب الرياضي والإعداد النفسي والمالية الإدارية والإدارة الرياضية والثقافة الرياضية، حيث جرى تكليف المتخصصين من كوادر النادي بإلقاء محاضرة في مجال تخصصه واهتمامه وكان الهدف منها استمرار المد الثقافي الرياضي في ظل كورونا وتدوير المعلومات المهمة في تطوير مستوى أداء الموظفين والإداريين.
وبمناسبة اختتام البرنامج جرى تنفيذ الجلسة السابعة عشرة والختامية بإلقاء محاضرة خاصة بالثقافة الرياضية للدكتور زكي يحيى عبد الله السكرتير التنفيذي بالنادي تضمنت أسئلة وأجوبة عن جميع الألعاب في كرة القدم والسلة والطائرة وألعاب القوى والسباحة والكاراتيه وتنس الطاولة بأسلوب تفاعلي مبدع حاز إعجاب الحضور.
حضر الختام كل من سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وحميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد وسالم سيف الجاري المدير الإداري للنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"