عادي

«جامعة روتشستر» تفتح باب التسجيل

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يبدأ الحرم الجديد لجامعة روتشستر للتكنولوجيا-دبي في واحة دبي للسيليكون تلقي طلبات التسجيل في التخصصات والبرامج الأكاديمية المتقدمة التي يطرحها للعام الدراسي الأكاديمي 2021-2022 بما يعزز حزمة التخصصات التكنولوجية المتاحة للطلبة الجامعيين في دبي والدولة.

وتم إنجاز المرحلة الأولى من الحرم الجديد للجامعة، الذي يرتكز تصميمه على أربعة محاور رئيسية هي الابتكار والاستدامة والاتصال والحرم الذكي، بتكلفة 200 مليون درهم فيما يُتوقع اكتمال المرحلة الثانية بحلول عام 2023 بتكلفة تقديرية تبلغ 300 مليون درهم لتضيف مساحة 116 ألف متر مربع للحرم الجامعي.

كما توفر الجامعة الواقعة بالقرب من مراكز الابتكار والصناعات التكنولوجية المتقدمة في واحة دبي للسيليكون منشآت أكاديمية ومختبرات متطورة للطلبة على مساحة 30 ألف متر مربع.

وقال الدكتور يوسف العساف، رئيس جامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي: «توفر جامعة روتشستر للتكنولوجيا-دبي فرصاً نوعية للطلبة الباحثين عن التميز الأكاديمي والاختصاصات المتقدمة التي لا تكتفي بمواكبة متطلبات سوق العمل بل تستشرف التوجهات المستقبلية الصاعدة في مختلف التخصصات الأكاديمية والمسارات المهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"