عادي
بطل دوري الخليج العربي يحافظ على استقراره الفني

الجزيرة يجدد عقد مدربه كايزر حتى عام 2023

01:35 صباحا
قراءة دقيقتين

نادي الجزيرة

أعلن نادي الجزيرة عن تجديد عقد مدرب «فخر أبوظبي» الهولندي مارسيل كايزر ليستمر مدرباً للفريق الأول لكرة القدم في النادي لموسمين إضافيين. ويمتد العقد الجديد حتى صيف عام 2023 وسيشهد زيادة مدّة تدريب كايزر ل«فخر أبوظبي» لأربع سنوات على الأقل، وذلك بعد عودته إلى أبوظبي في عام 2019 لتجربته الثانية مع الفريق.

كان كايزر، البالغ من العمر 52 عاماً، قد عاد للجزيرة بطموحات عالية في بداية الموسم الكروي 2019-2020، ومنذ ذلك الحين قاد الفريق الأول لكرة القدم إلى قمة الكرة الإماراتية بعد تحقيقه لقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة في تاريخ نادي الجزيرة العريق، وكان هذا اللقب الأول منذ عام 2017.

من جانبه، قال الدكتور سلطان أحمد الجابر، نائب رئيس نادي الجزيرة، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة: «يسرنا تمديد عقد مارسيل كايزر خاصةً وأنه يعتبر خبيراً استراتيجياً وتكتيكياً محترفاً استطاع أن يجسّد فلسفة النادي ذات الأسلوب الهجومي المتميز، كما أنه نجح في تنفيذ رؤية قيادة النادي وإدارته بتطوير المواهب والكفاءات المواطنة الشابة في أكاديمية النادي ورعايتها وصقلها والاعتماد عليها لضمان استمرارية واستدامة الأداء المتميز».

إنجازات

وأضاف: «تتحدث إنجازات الموسم الماضي عن نفسها وهي دليل على التزام كايزر وعمله الجاد في النادي. ويعكس تجديد عقده حرص الإدارة على توفير الاستقرار والتخطيط بعيد المدى نحو الإنجاز والتألق من خلال تضافر جهود جميع أعضاء أسرة نادي الجزيرة في أرض الملعب وخارجه، وأنا على ثقة بأن مشجعي «فخر أبوظبي» سيكونون سعداء برؤية كايزر مدرباً للفريق للموسمين القادمين على الأقل. وأنتهز هذه الفرصة لأثمّن عالياً اهتمام وحرص قيادة النادي على توفير منظومة داعمة للنجاح والتميز».

خريجو الأكاديمية

وحقق الجزيرة في المباريات ال26 التي أقيمت خلال دوري الخليج العربي 17 انتصاراً بمشاركة 17 لاعباً من خريجي الأكاديمية، بينما خسر ثلاث مباريات فقط بما في ذلك مرة واحدة على أرضه، وأحرز لاعبو النادي 65 هدفاً، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في موسم واحد من دوري الخليج العربي منذ تحقيق الجزيرة للقب في موسم 2016-2017.

ومنذ انضمامه لنادي الجزيرة لفترة ثانية، سجّل كايزر، لاعب خط وسط أياكس الهولندي السابق، أرقاماً قياسية حيث أدار 44 مباراة في المسابقات المحلية محققاً فيها معدل فوز وصل إلى 61%.

من جهته، أعرب مارسيل كايزر عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، وقال: «منذ أول يوم لي في هذا النادي الرائع شعرت بترحيب كبير، وأنا فخور بأن أعتبر أبوظبي بيتي الثاني. أنا فخور للغاية بتجديد عقدي، خصوصاً بعد الموسم الاستثنائي الذي توجنا فيه كأبطال لدوري الخليج العربي».

وأضاف: أعتقد أن شخصيتي ونادي الجزيرة مناسبان تماماً لأننا نمتلك عقلية الفوز القوية ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"