عادي

الهلال إلى النمسا بعد ودية التعاون

18:46 مساء
قراءة دقيقتين
غوميز يخضع للفحص الطبي قبل السفر
غوميز يخضع للفحص الطبي قبل السفر

الرياض: عيسى الحكمي
يخوض الهلال السعودي الليلة الأحد أولى مباراة تحت إشراف مدربه البرتغالي الجديد ليوناردو جاروليم، عندما يستضيف على ملعبه التعاون في لقاء ودي بناء على طلب المدرب البرتغالي من أجل الوقوف على أداء بعض العناصر التي تقع تحت التقييم.
وسيغادر الأزرق فجر الاثنين إلى النمسا على متن طائرة خاصة من أجل إقامة معسكر خارجي يستمر 21 يوماً ويتضمن 4 مباريات ودية.
وبينت مصادر متطابقة أن التقني البرتغالي قرر الحاجة للتعاقد مع حارس أجنبي مانحا الإدارة الضوء الأخضر لحسم الأمر قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، فيما لم يتحدد بعد ما إذا كان الإيطالي جيوفينكو سيكمل عقده مع الفريق أم يستبدل هو الآخر.
من جانبه، وصل أهلي جدة إلى تونس حيث يقيم معسكراً يمتد حتى نهاية يوليو الحالي بمدينة طبرقة الساحلية،وسيلعب الفريق الجداوي خلال المعسكر 4 مباريات مع فرق تونسية.
ووصل فريق الحزم الوافد الجديد على دوري المحترفين إلى المجر التي سيقيم فيها معسكره تحت قيادة المدرب البرتغالي العائد للدوري السعودي هيلدر.
على خط أخر، تسلم نادي النصر الذي يقيم فريقه معسكراً خارجياً في بلغاريا تقريراً طبياً يؤكد استمرار تأهيل لاعبه الأرجنتيني بيتي مارتينيز حتى نهاية ديسمبر، ما يعني غيابه عن انطلاقة الموسم الكروي وتم إحالة ملفه إلى المدرب البرازيلي مانو ماينيز لاتخاذ قرار بشأن انتداب بديل للاعب خلال القسم الأول من الموسم أو الاستمرار بستة لاعبين أجانب.
ويمتد عقد بيتي الذي أصيب على مستوى الرباط الصليبي للركبة في المباراة الدورية التي جمعت بين النصر والأهلي في القسم الثاني من الدوري السعودي للمحترفين حتى 2023 ويعد اللاعب الأغلى في الدوري السعودي بواقع 12 مليون يورو سنوياً، ويتردد أن مانومينيز يفكر بعودة المغربي نور الدين أمرابط للقائمة، وأيضاً استقطاب مدافع أجنبي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"