عادي
حسب بيانات «دبي ريست» التابعة لـ«ريرا»

إماراتي يتصدر وسطاء عقارات دبي

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تصدر وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية قائمة الوسطاء العقاريين الأكثر مبيعاً في إمارة دبي خلال النصف الأول من عام 2021، بحسب آخر بيانات لمنصة «دبي ريست» الرقمية، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي «ريرا».

وحصلت «دبليو كابيتال»التي يرأسها الزرعوني على فئة تصنيف 3 نجوم، وجاء ترتيبها الأول في قائمة وسطاء دبي خلال النصف الأول من العام الحالي.

وقال الزرعوني: «يسعدنا المحافظة على تفوقنا داخل سوق دبي العقاري خلال النصف الأول من عام 2021 والذي يشهد تحولاً ملموساً في عوامل السوق الداعمة للشراء وتحسن الأسعار تدريجياً».

وأفاد الزرعوني بأن «دبليو كابيتال» حصلت على التكريم أكثر من مرة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي «أراضي دبي»، نظراً للدور الملحوظ الذي تقوم به في الارتقاء بالقطاع العقاري داخل الإمارة، ونشر الثقافة العقارية والعمل على جذب مستثمرين أجانب وضخ استثمارات في القطاع الحيوي والأنشطة في دبي، هذا إلى جانب التزامها بالقوانين والتنظيمات وشرف المهنة.

وأضاف الزرعوني أن التصنيف بالنجوم دائماً ما يستهدف رفع كفاءة الوسطاء العقاريين، وخلق بيئة تنافسية.

وقد اعتمدت الدائرة منذ فترة (6) مستويات لتصنيف الوسطاء العقاريين، وهي على أساس النجوم، ويشتمل التصنيف على وزن لكل معيار كالآتي: عدد وقيمة المبيعات 40 %، وسعادة المتعاملين ومدى التزام الوسيط بالأنظمة والقوانين 30 %، وخبرة الوسيط العقاري 20 %، والمبادرات التطويرية والمجتمعية 10%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"