عادي

اتحاد الملاكمة يستعرض مستجدات استضافة بطولة آسيا للشباب والناشئين

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تتواصل استعدادات منتخب الإمارات للملاكمة، لتنظيم بطولة آسيا للشباب والناشئين في دبي خلال الفترة من 20 إلى 30 أغسطس/آب الجاري. ويعقد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنس العتيبة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي اجتماعاً لاعتماد تشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة واللجان الفرعية بهدف الخروج بالحدث في أفضل صورة، وتعزيز النجاح الكبير الذي تحقق من استضافة وتنظيم بطولة آسيا للرجال في مايو الماضي.

وأوضح حسن الحمادي أمين السر العام لاتحاد الإمارات للملاكمة، أن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي سيعقد في فندق ميريديان دبي الأربعاء سيستعرض العديد من البنود، وأبرزها التقرير المالي الخاص ببطولة آسيا للرجال، واعتماد تشكيل اللجنة العليا واللجان الفرعية للبطولة الآسيوية المقبلة للشباب والناشئين بنين وبنات، والمهام الموكلة لكل عضو من أعضاء اللجان، وكذلك اعتماد إقامة حفل تكريم للمتطوعين وشركاء النجاح الذين ساهموا في تنظيم بطولة آسيا للرجال والخروج بها في أفضل صورة.

وقال الحمادي إن الإمارات تحظى حالياً بمكانة مرموقة على المستوى الدولي في رياضة الملاكمة، في ظل رئاسة أنس العتيبة للاتحاد الآسيوي، ورئاسة محمد بوخاطر لرئاسة اللجنة التنظيمية الخليجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"