عادي

تاليسكا يدخل قلوب عشاق النصر

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Ddggh

الرياض: عيسى الحكمي
قدم البرازيلي أندرسون تاليسكا نفسه مبكراً لعشاق ناديه الجديد النصر السعودي، بعد ترقب ظهوره الرسمي الأول بعد الصفقة التي هزت الأوساط النصراوية والهلالية في يونيو / حزيران الماضي عندما تعاقد النصر مع اللاعب قادماً من غوانزو الصيني، في وقت كانت الصفقة تتجه نحو الهلال الغريم الأزلي للنصر.
ونجح تاليسكا في دخول قلوب عشاق النصر مبكراً عندما قاد الأخير للفوز على ضمك 4-1 ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي.
واستطاع تاليسكا سحب البساط من تحت أقدام جميع من في الملعب بأدائه المذهل، حيث سجل هدفاً وتسبب في ثلاثة أهداف إلى جانب اللقطات التي أقامت مدرج النصر في ملعب مرسول بارك وأقعدته.
وقال اللاعب بعد ظهوره الأول: إنني سعيد بهذه البداية، لقد تأقلمت سريعاً مع الفريق وهذا أمر إيجابي، بدأنا المباراة بشكل قوي وأنهينا الشوط الأول 3-0 على عكس الشوط الثاني الذي تراجعنا فيه كثيراً.
وعن تفاهمه مع الكاميروني أبوبكر فينسنت الذي سجل من صناعته الهدف الرابع قال: أعرف أبوبكر، لقد لعبنا من قبل سوياً، وبيننا لغة تفاهم عالية، سنواصل مشوارنا ونفرح جماهير النصر.
وأحرز رباعية النصر في المباراة عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء وتاليسكا ومهند النجعي ( في مرماه) وأبوبكر فينسنت، وسيلعب الفريق مباراته القادمة يوم الخميس أمام مضيفه الفيصلي العائد بالتعادل 1-1 من ملعب مضيفه الأهلي. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"