عادي
قويض متفائل رغم ظروف «الفارس» الصعبة

الظفرة يكمل الرباعي الأجنبي بعد الجولة الثانية

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد قويض مدرب الظفرة

أبوظبي: محمد مصطفى

أبدى السوري محمد قويض مدرب الظفرة رضاه عن جاهزية فريقه لمباراته الافتتاحية بدوري أدنوك للمحترفين التي يحل فيها «الفارس» ضيفاً على الجزيرة.

وأشار قويض إلى ان وضع الظفرة مقبول قياساً على الوضع العام للفريق والغيابات العديدة في صفوفه، مبيناً أن التحضيرات كانت جيدة والوديات التي لعبها كانت جيدة لكنها ليست هي المقياس الحقيقي.

وذكر مدرب الظفرة أن الظفرة سيفتتح الموسم الجديد بالمجموعة الحالية وبأجنبي واحد على يستكمل الرباعي الأجنبي بعد الجولة الثانية، وفقاً ما تقتضيه الأمور الإدارية والفنية.

وطالب مدرب الظفرة لاعبي فريقه بالحذر أمام الجزيرة البطل السابق ووصف المنافس بالكتاب المفتوح بنجومه ومكامن خطورته ونقاط ضعفه.

وأكد المدرب السوري أن الظفرة يسعى للخروج بنتيجة إيجابية رغم الغيابات التي تشمل خالد السناني وسلطان الفافري لعدم الجاهزية وبيدرو بافلوف للإصابة وبالإضافة إلى المشاركة بأجنبي واحد غير جاهز( ديوب)، ورحيل عدد من أعمدة الفريق الأساسية.

وتمنى قويض أن تشكل استعادة خلف الحوسني وحمد المرزوقي من الإعارة وأحمد علي لاعب الفريق إضافة للفريق، بالإضافة للاستقطابات الجديدة مثل محمد حارب القادم من الشارقة، وحمدان المحرمي القادم من بني ياس ولاعبي الفريق الشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"