عادي

الأحبابي شريك أساسي في ثلاثية العين بخورفكان

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
7

خورفكان: نزار جعفر

حصد العين 3 نقاط مهمة من «معقل النسور» في بداية مشواره بدوري أدنوك على حساب مضيفه خورفكان 3-1 خلال اللقاء المثير الذي جمعهما الجمعة على استاد صقر في ختام مواجهات الجولة الأولى في مباراة كان بطلها الأول الظهير الطائر بندر الأحبابي الذي كان وراء أهداف فريقه الثلاثة.

بكر «الزعيم» بالتسجيل في الشوط الأول، وأدرك خورفكان التعادل في النصف الثاني وكان قريباً من قلب الطاولة قبل أن يعود العين ويضيف هدفين آخرين حسم بهما المباراة.

افتتح العين التسجيل عند الدقيقة 37 حيث نجح التوجولي كودجو لابا من خطف الهدف الأول بلمسة ذكية من الكرة العرضية المحسنة التي أرسلها بندر الأحبابي.

الهدف كان له مفعوله في زيادة إيقاع المباراة، خاصة من جانب خورفكان الذي بدأ في التخلي نسبياً عن ميوله الدفاعية والتقدم إلى الأمام، بحثاً عن التعادل والعودة للمباراة، إلا أن التسرع وعدم التركيز في التمرير والتصويب بجانب الانتشار الجيد للفريق العيناوي خاصة في منطقة الوسط أفسد على أصحاب الأرض العديد من الكرات، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

فاجأ «النسور» فريق العين بهدف التعادل مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 48، أحرزه إسماعيل الحمادي بعد فاصل من المراوغة والتسديد،قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس خالد عيسى، بعده بدقيقة واحدة كاد فهد حديد أن يضيف الهدف الثاني لكن كرته وقفت لها العارضة بالمرصاد وسط توهان من دفاع العين على عكس ما كان عليه في الشوط الأول، قبل أن يعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء في الدقيقة 72 لمصلحة الفريق العيناوي بعد تدخل تقنية ال«فار» في كرة بندر الأحبابي التي لامست يد المدافع مسعود سليمان وسط احتجاج من جانب لاعبي خورفكان، انبرى لها التوجولي لابا معلناً الهدف الثاني وأعادت التقدم للزعيم مجدداً، ثم سجل الإيفواري كوامي أتوني الثالث عند الدقيقة 88 بلدغة رأسية وصناعة مجدداً من الأحبابي الذي ساهم في الأهداف الثلاثة لتنتهي المباراة بفوز العين 3-1.

أدار المباراة الحكم سلطان محمد صالح، وعاونه على الخطوط علي النعيمي وصلاح سالم وعامر الضبيع حكماً رابعاً، وأحمد راشد مقيم الحكام،ومحمد الحتاوي مراقب المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"