عادي

كلباء يعرقل الجزيرة بالتعادل السلبي

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: نزار جعفر

عرقل اتحاد كلباء ضيفه الجزيرة حامل اللقب بالتعادل معه صفر- صفر في مباراتهما التي جرت الأربعاء، على ملعب كلباء في افتتاح مواجهات الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين. بهذه النتيجة يرفع الجزيرة رصيده إلى 4 نقاط، فيما حصد كلباء النقطة الأولى.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف في ظل أداء حذر من الفريقين، وسط أفضلية نسبية للاعبي كلباء؛ حيث حاول أصحاب الأرض المبادرة بالتسجيل، ووقفت العارضة بالمرصاد لرأسية المدافع محمد سبيل التي كاد أن يفاجأ بها الضيف الجزراوي، فيما استبسل جمال عبدالله حارس العرين الكلباوي في التصدي للتسديدة الماكرة من الصربي ميلوس من كرة ثابتة، ماعدا ذلك انحصر أغلب اللعب في منطقة الوسط من دون خطورة حقيقية على المرمى.

وعاد كلباء لصناعة الخطر وكاد يفتتح التسجيل مع انطلاقة الشوط الثاني عبر احتساب الحكم عمر آل علي ركلة جزاء عند الدقيقة 62 إثر تدخل اللاعب محمد ربيع مع التوجولي مالابا داخل الصندوق، قبل أن يتراجع بعد تدخل تقنية «فار» وإعلان ركلة حرة للجزيرة من ملامسة الكرة يد المجري فاجا قبل ركلة الجزاء.

واستشعر الجزيرة خطورة الموقف ودفع مدربه الهولندي كايز بالبرازيلي جواو فيكتور وعبدالله إدريس في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية وتخفيف المراقبة الدفاعية على القناص علي مبخوت واستمر الأداء سجالاً دون أن يسفر عن جديد.

أدار المباراة الحكم عمر آل علي وعاونه على الخطوط جمعة المخيني وطلال النعيمي وأحمد بلال حكماً رابعاً ومحمد سليمان مقيم الحكام ومحمد الكمالي مراقب المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"