عادي
محمد عبيد: طلب العامري سر هدف البطولة

كأس الإمارات للصالات «نصراوي» بامتياز

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية نصراوية بالإنجاز
  • بوسمر: نحن والظفرة الأقوى على الساحة

متابعة: عصام هجو

أهدى منصور بوسمرة مشرف عام كرة قدم الصالات في نادي النصر، إنجاز كأس الإمارات الذي حققه على حساب الظفرة 1-0، إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الشركات الثلاث في قلعة «العميد»، وجمهور النادي ووقفته مع الفريق في الفترة الماضية، وثمن جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وقال بوسمرة: «منذ فترة ركزنا على استقطاب لاعبين صغار السن وصبرنا عليهم وفقاً للاستراتيجية الموضوعة للارتقاء بالفريق وها نحن نجني ثمار الصبر والتخطيط».

وتابع: «نحن ونادي الظفرة فرضنا سيطرتنا على النهائيات ومنصات التتويج وتقاسمناها، لعبنا 4 نهائيات، وكسب الظفرة بطولتين وكسبنا بطولتين، وبلاشك فريق الظفرة من أفضل الفرق حالياً في الساحة والتنافس الشريف بيننا قائم على الاحترام المتبادل، وميزان القوة متكافئ».

وأوضح بوسمرة: «كنت متفائلاً بصورة كبيرة بفوز النصر على الظفرة، وكنت أعرف أن المباراة ستكون صعبة ولن تكون غزيرة الأهداف، وفي مثل هذه المواجهات صعب أن تسجل وصعب على من يستقبل هدفاً أن يعوض، ومن النادر أن تشاهد مباراة كرة قدم صالات تنتهي بهدف يتيم، وهذا يدل على الندية وتقارب المستويات».

شكر وتقدير

من جانبه، توجه إبراهيم الجسمي مدير فريق النصر بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال، ونائبه عبد الملك جاني، وإلى لجنة كرة الصالات وأسرة نادي خورفكان على التنظيم الرائع والراقي، وشكر إدارة نادي النصر على الدعم والاهتمام والمتابعة، خصوصاً سعيد العامري المدير التنفيذي للنادي.

من جهته، قال المدرب البرازيلي رافائيل: «تفوقنا على الظفرة العنيد بفضل الدفاع المحكم والالتزام التكتيكي من اللاعبين، فقد كانت مباراة صعبة للغاية وحساباتها دقيقة وتحتاج إلى الحسم عبر التفاصيل الصغيرة، وأيقنت أنه طالما أن الأسلوب الدفاعي متميز فلاخوف على الفريق، ففي آخر 3 مباريات لعبها الفريق استقبلنا هدفاً واحداً».

وكشف نجم المباراة الأول محمد عبيد قصة هدف المباراة والبطولة الذي سجله، وقال: «ونحن في الطريق إلى الملعب أوقفني المدير التنفيذي سعيد العامري وقال لي أريد منك هدفاً، وردي عليه كان: فالك طيب ودعواتك، والحمدلله حققت طلب المدير التنفيذي الذي اعتبرته يمثل كل إدارة وجماهير نادي النصر في تلك اللحظة. أما منصور بوسمرة مشرف الفريق فشهادتنا نحن كلاعبين فيه مجروحة، فهو يشكل حجر الزاوية والأساس في الفريق من خلال حملة بناء الفريق التي قادها منذ سنوات، وهو رجل صبور يؤمن بعمله ويبذل مجهودات كبيرة لأجل الارتقاء بالفريق، بغض النظر عن النتائج وكلما نحقق بطولة نعتبرها مكافأة لمجهوداته».

جاني يهنئ ويشيد

وتوجه عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالتهاني والتبريكات إلى أسرة نادي النصر إدارة ولاعبين وجمهوراً، وقال: «الشكر للفريقين على الأداء القوي والتكتيكي العالي، وأيضاً لابد من توجيه الشكر والإشادة بطاقم التحكيم الذي أدار المباراة بصورة ممتازة، ولوسائل الإعلام المختلفة، وشكر خاص إلى أسرة نادي خورفكان على التنظيم والاستضافة الرائعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"