عادي

«السباحة» يعتمد فترة إعداد المنتخبات الوطنية

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
15

عقد مجلس إدارة اتحاد السباحة اجتماعه الدوري برئاسة سلطان السماحي رئيس مجلس الإدارة؛ وذلك من أجل مناقشة عدد من الأمور أهمها استعدادات الاتحاد للفترة القادمة والتي تشهد تنظيم البطولة العربية وبطولة العالم للسباحة في أبوظبي، واستعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركة في البطولتين.

وشكر سلطان السماحي رئيس الاتحاد ناديي الوصل والفجيرة على عملهما الجاد، ودعمهما المستمر لرياضة السباحة وهو ما ظهر في البطولة الخليجية الماضية.

وطالب السماحي بضرورة الإعداد الجيد والاستعداد للفترة المقبلة والتي تشهد فيها دولة الإمارات استضافة حدثين مهمين، وهما: البطولة العربية في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وبطولة العالم للسباحة في شهر ديسمبر/ كانون الأول.

وحرص رئيس الاتحاد على توجيه الشكر إلى رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، على دعمه المتواصل لرياضة السباحة في الإمارات، وإلى عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، الذي يحرص على تذليل كافة العقبات لإنجاح الحدثين في أبوظبي، والتواصل الدائم مع اتحاد السباحة والتنسيق من أجل تلبية كافة الأمور الأساسية لاستقبال وفود من 15 دولة عربية ستشارك في البطولة العربية للسباحة، وأيضاً الاستعداد لاستقبال نجوم العالم في ديسمبر المقبل.

ومن جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد عبد الله الوهيبي، أنه تم تكليف اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات بوضع برنامج الإعداد المناسب للمنتخبات الوطنية؛ حيث هناك برنامج إعداد داخلي وخارجي للسباحين المشاركين، وتشكيل اللجان العاملة خلال الفترة المقبلة لتنظيم البطولتين بالتنسيق والتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"