عادي

نجاح كبير لسباق دبي للجري الثلجي

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

شهدت النسخة الثانية من «سباق دبي للجري الثلجي» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة «ماجد الفطيم»، نجاحاً كبيراً وسط تفاعل المشاركين وحماسهم مع المسار الذي يمتد إلى مسافتي 3 و5 كيلومترات في درجة حرارة تبلغ 4 تحت الصفر.

وحضر سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام، منافسات السباق الذي انطلق في قاعة «سكي دبي» بمول الإمارات، وشارك فيه المئات من المتسابقين من مختلف الجنسيات والأعمار ومن منتسبي مختلف المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة والمؤسسات الإعلامية العربية.

فاز البريطاني أوليفر ديمين بالمركز الأول في سباق 3 كيلومترات فئة الرجال، وفي فئة السيدات فازت الجورجية ديانا جوجيتز، تلتها الإماراتية نورة الغافلي، وحلت المصرية ولاء راغب في المركز الثالث بزمن 33:30 دقيقة.

وفاز هالفارد بورشيم بالمركز الأول في فئة الرجال لسباق 5 كيلومترات، تلاه أحمد الزعابي، وفي فئة السيدات لسباق 5 كيلومترات فازت بيا هانسك بالمركز الأول.

من جهة ثانية، أعلن مجلس دبي الرياضي و«سكي دبي» عن فتح باب التسجيل في الفعالية الثلجية الأبرز على أجندة الفعاليات السنوية، وهي تحدي العوائق الجليدية «تحدي الثلج» الذي يقام يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ويواجه فيه المتسابقون العديد من الحواجز المتنوعة التي تصل إلى 23 عائقاً تم تصميمها بالشكل الذي يحفز المشاركين على إطلاق طاقاتهم وإبراز مهاراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"