عادي
مؤسسة تدريب أسترالية:

الإمارات تتصدر مشهد قطاع تطوير المهارات في المنطقة

01:09 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية، وهي الأكاديمية الخاصة التي تتمتع بخبرة تزيد على 20 عاماً في تقديم برامج عالية الجودة في أستراليا، توسعها في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم المؤسسة وحدات دراسية معتمدة في نحو 500 مجال، بما يتماشى مع الأهداف الطموحة للمنظمات والهيئات في دولة الإمارات، التي تهدف إلى تطوير مهارات العاملين لديها. وقالت المؤسسة: إن الإمارات تتصدر مشهد قطاع تطوير المهارات في المنطقة.

ويسهم القطاعان العام والخاص في المنطقة في تحسين الكفاءة لتتوافق مع المعايير التعليمية الدولية. ومع تنويع الاقتصاد في الإمارات، هناك تركيز على تطوير قوة عاملة ماهرة، حيث يؤثر تحسين المهارات إيجابياً في رفاهية الموظفين ويعزز الابتكار والتعلم المستمر.

وتُعرف المؤسسة «ETEA» ببرامجها التدريبية المهنية المعتمدة، التي توفر التدريب اللازم لتمكين الموظفين من الإسهام الفعال في مجالات عملهم.

وتقدم مجموعة من الدورات المصممة لتلبية احتياجات صناعات متعددة، بما في ذلك دعم الصحة النفسية، والرفاهية، والأعمال، والقيادة وخدمات المجتمع. وتهدف إلى توفير المهارات العملية والمعرفة ذات الصلة بالصناعة، لضمان استعداد الموظفين للإسهام في مجالاتهم.

وقال آلان هيكلينغ، رئيس مجموعة شركات «هايدلبرغ» في المؤسسة: «إن توسّع المؤسسة يعكس التزامنا بتقديم التدريب المهني على مستوى عالمي. ونحن نهدف إلى دعم القطاعين العام والخاص في جهودهما لبناء قوة عاملة ماهرة. وللتدريب المهني تأثير كبير في الأفراد والاقتصادات».

وبتزويد المهنيين بالمهارات العملية، يعزز التعليم المهني قابلية التوظيف والإنتاجية ورضا الوظيفة. كما يعزز عبر استراتيجيات العناية الذاتية لتحسين إنتاجية الموظفين.

وبرامج المؤسسة تعتمدها هيئة جودة المهارات الأسترالية «ASQA»، ما يضمن أن المؤهلات معترف بها دولياً ومحدّثة. وهذا الاعتراف ضروري للقوى العاملة في الشرق الأوسط لتوفير الصدقية في سوق العمل العالمي، وتعزيز التكيف المحلي للبرامج لتلبية الاحتياجات الفعلية للمنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m9z6sxze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"