عادي

الاتحاد للطيران تحتفل بيوم الطيران المدني الإماراتي

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طائرة بوينج دريملاينر 787-9 لـ «الاتحاد»
طائرة بوينج دريملاينر 787-9 لـ «الاتحاد»

أبوظبي: «الخليج»
تحتفل الاتحاد للطيران بيوم الطيران المدني الإماراتي من خلال إطلاقها فيديو يستعرض كوادرها الإماراتية الشابة الموهوبة، من مختلف المهن والمجالات على امتداد أقسام المجموعة، كالطيارين والأطباء والمهندسين، وذلك في إطار جهود دولة الإمارات لرفع مستوى الوعي حول قطاع الطيران.
قبل تسعة وثمانين عاماً، في 5 أكتوبر حطت أول طائرة تحمل على متنها أربعة ركاب في مطار الشارقة في دولة الإمارات، من هنا جاء الاحتفال بيوم الطيران المدني الإماراتي.
وقال أحمد القبيسي، نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية، لمجموعة الاتحاد للطيران: «تأسست الاتحاد للطيران عام 2003، وواصلت الاستثمار في كوادرها الإماراتية الوطنية في مجال الطيران. وبفضل توسعة استراتيجيتها على صعيد التوطين وتطوير وتمكين مواطني الدولة، يلعب المواطنون دوراً حيوياً في الشركة؛ حيث يعمل أكثر من 60 في المئة منهم في قسم العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران، ويحتلون وظائف رئيسية بين أفراد طاقم الطيران والهندسة والمناصب العليا».
وأضاف: «ونحن حريصون في الاتحاد على تطوير وإشراك الكوادر الإماراتية من خلال توفير برامج تدريبية متخصصة وإقامة منتديات مختلفة مثل مجلس الاتحاد للشباب. إلى جانب تطوير مختلف المبادرات لإشراك الأجيال الشابة من الموظفين في عملية صنع القرار».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"