عادي

«الشارقة لرياضة المرأة» تحتفي بالموسم الاستثنائي

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات الحفل التكريمي

نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حفلها السنوي للاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2021-2022 بحضور 200 من لاعباتها، بهدف تشجيع الرياضيات وبث الروح الإيجابية بينهن، وأيضاً تتويجاً للموسم الرياضي الاستثنائي الماضي الحافل بالإنجازات، إذ حصدت فيه أندية المؤسسة عدداً من الكؤوس والميداليات الملونة، وحققت أفضل النتائج في مجموعة من المنافسات على الصعيدين المحلي والدولي.

حضر الحفل في الصالة الرياضية لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة القائمة بمهام مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالوكالة، هند الحوسني، وجميع لاعبات الأندية التابعة للمؤسسة، والطواقم الإدارية، والأجهزة الفنية للنادي، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت ممثل نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن النادي يحرص على تعزيز الواقع الرياضي النسائي في إمارة الشارقة، ودولة الإمارات، من خلال مبادراتها واستراتيجياتها إلى جانب زيادة الألعاب التي تطرحها، مؤكدة أن هذه الخطوة تسهم في فتح المجال بشكل أكبر للمواهب والطاقات الرياضية النسائية لتتميز وتقدم ما لديها من قدرات.

وأشارت هند الحوسني إلى أن مجموع الميداليات التي حصلن عليها خلال الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، بلغت 47 ميدالية في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والدولية، منها 11 ميدالية ذهبية، فيما بلغ عدد الميداليات الفضية 17 ميدالية، بينما وصل عدد الميداليات البرونزية 19 ميدالية.

وقالت الحوسني إن الحفل السنوي يأتي بهدف تكريم صاحبات الإنجازات الرياضية، تماشياً مع نهج المؤسسة في تثمين وتقدير جهود لاعبات النادي المتميزات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"