عادي

الوحدة يتصدر بطولة الإمارات لسيدات الجوجيتسو

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البطران خلال تتويج إحدى الفئات

شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو، التي انطلقت صباح الجمعة في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية وتم تخصيصها للاعبات في فئات الناشئات والشابات والكبار، تألقاً لافتاً ومنافسات مثيرة في كل المراحل، ومن مختلف أكاديميات وأندية الدولة.

وحضر المنافسات يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وعدد من مسؤولي الاتحاد والأندية والأكاديميات المشاركة.

وأسفرت المنافسات عن فوز نادي الوحدة بلقب السيدات فوق 18 عاماً، فيما حل نادي العين وصيفاً، وبالمز الرياضية 777 ثالثاً. وفي منافسات الشابات تحت 18 سنة تمكنت لاعبات نادي العين من تحقيق اللقب، وحلت سيدات الوحدة في المركز الثاني، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثالثاً. وعلى صعيد فئة الناشئات تحت 16 عاماً نجحت أكاديمية الوحدة في اقتناص المركز الأول، وحلت سيدات أكاديمية بالمز 777 في المركز الثاني، والعين في المركز الثالث.

من جانبه، قال يوسف عبدالله البطران إن بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو تمثل هدية لعشاق هذه الرياضة ومجتمع الجوجيتسو ككل، وجاءت لترسخ نجاحاً متميزاً للموسم المحلي على جميع الصعد والمستويات.

بدورها، قالت بوليانا لاغو، مدربة المنتخب الوطني لسيدات الجوجيتسو، إن أداء اللاعبات يدعو للاعتزاز، ويرفع من معدل التفاؤل في تحقيقهن لإنجازات كبيرة في الاستحقاقات القادمة.

وقالت لاعبة نادي الجزيرة دانة البريكي والحاصلة على الميدالية الذهبية وزن 40 كجم تحت 16 عاماً، إن مشاعر الفوز لا تضاهيها أي مشاعر أخرى، وإنها تهدي هذا الفوز إلى أفراد عائلتها؛ لأنهم الداعم الأول لها في مسيرتها مع اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"