عادي
الوحدة يتصدر فئة الكبار والعين وصيفاً

ختام مثير لبطولة الإمارات للجوجيتسو

23:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من تتويج إحدى الفئات

اختتمت أمس السبت، منافسات بطولة الإمارات الوطنية للجوجيتسو التي أقيمت في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، وتم تخصيصها في اليوم الثاني لنزالات الرجال، ضمن فئات الناشئين تحت 16 عاماً، والشباب تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً.

حضر المنافسات العميد محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ومنصور الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومبارك المنهالي، مدير الإدارة الفنية لدى الاتحاد.

وفي ختام اليوم الثاني للبطولة، تمكّن نجوم نادي الوحدة من حصد المركز الأول ضمن فئة الكبار فوق 18 عاماً، ليحل العين في مرتبة الوصيف، وتكون المرتبة الثالثة من نصيب أكاديمية بالمز الرياضية؛ أما في فئة الشباب تحت 18 عاماً، فكانت المرتبة الأولى من نصيب نادي العين، لتذهب المرتبة الثانية إلى نادي الوحدة ويحل بني ياس في المرتبة الثالثة؛ وفي فئة الناشئين تحت 16 عاماً، تمكّن أبطال الوحدة من حصد المرتبة الأولى، لتحل أكاديمية بالمز الرياضية 777 ثانياً والعين ثالثاً.

وقال العميد محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: سعادتنا كبيرة لاختتام بطولة الإمارات الوطنية التي تمثّل فصلاً جديداً من مسيرة تميّز الفعاليات المحلية للجوجيتسو في الدولة. وقدّم نجوم الجوجيتسو من مختلف أندية وأكاديميات الدولة مثالاً يحتذى به وصورةً مشرّفة لمعاني التصميم والإصرار على تحقيق النجاح، خاصة أن أنشطة الاتحاد لم تتوقف.

وشهد اليوم الختامي للبطولة منافسات حماسية بين مختلف اللاعبين الذين حرصوا على تقديم أفضل مهاراتهم على بساط النزال، والوصول إلى منصة التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"