عادي

أبطال الإمارات يحققون 4 ألقاب رفيعة في «بطولة مصل شو» لبناء الأجسام

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

أشاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالنتائج المميزة التي حققها لاعبو الإمارات في «بطولة مصل شو» التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي واختتمت مساء السبت بإشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والاتحاد الدولي لبناء الأجسام.

وكان لاعبو الإمارات تألقوا في البطولة وحصدوا لقب بطل الأبطال في أربع فئات من مجموع ستة ألقاب وهو يعد الأعلى إنجازاً في تاريخ اللعبة.

وقال الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي: لقد كانت بطولة قوية جداً بمشاركة بارزة لأفضل اللاعبين من مختلف دول العالم، سعدت كثيراً بالأداء المميز الذي قدمه جميع اللاعبين، ومن بينهم لاعبو الإمارات، وسعداء للجهود التي قادت إلى أن تخرج البطولة بشكل منظم وجيد من كافة الجوانب، ونشيد بجهود اللجنة المنظمة ولجنة الحكام وفريق العمل. وشهد علي بن حيدر نائب رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ومحمد عبد الرحيم المري الأمين العام للاتحاد والأعضاء أحمد جوهر وفيصل الغيص الزعابي جانباً من المنافسات التي حظيت بحضور جماهيري كبير.

وتصدر الفائزون بلقب بطل الأبطال اللاعب الإماراتي خليفة برمان الحمودي الفائز في فئة كلاسيك بناء الأجسام، والإماراتي موسى إبراهيم البلوشي الفائز بلقب بطل الأبطال في بناء الأجسام، كما فاز الإماراتي عبد الله حسن البلوشي بلقب بطل الأبطال في «الموسكلر فيزيك» بينما فاز اللاعب محمود البلوكي بلقب بطل الأبطال في الفيزيك.

وفي جانب متصل، فاز الإيراني أمير حسين بلقب بطل أبطال الكلاسيك فيزيك والأردني بهاء حيمور بلقب بطل أبطال الشباب بالفيزيك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"