عادي

«كاستم شو الإمارات» يشارك في «سيما» بأمريكا

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد عمر حسين العطار المدير التنفيذي لمعرض «كاستم شو الإمارات» الحرص على المشاركة في معرض سيما الدولي المقام في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يعد المعرض الأكبر في العالم المتخصص في تزويد وتعديل السيارات، ويضم 2400 شركة عالمية ويتعدى عدد زواره 100 ألف.

ولفت العطار إلى أن فريق «كاستم شو الإمارات» حرص على الاحتفال بيوم العلم الإماراتي أثناء التواجد في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور هزاع الكعبي، القنصل العام للإمارات في لوس أنجلوس، وبمشاركة ممثلي الشركات الإماراتية والخليجية والعربية العاملة هناك، ورفع علم الإمارات في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا؛ إذ زار جيمس لورانس، رئيس مجلس إدارة معرض سيما جناح «كاستم شو الإمارات» وأشاد بدور الإمارات وحرصها على المشاركة وقدرتها على المنافسة عالمياً وتم تبادل الدروع التذكارية.

وكشف العطار أن الإمارات تتمتع بسمعة عالمية كونها من الدول المتقدمة في جميع المجالات، وأن هذا الأمر تم لمسه فعلياً عند الحديث مع الشركات العالمية المشاركة في المعرض، لافتاً إلى أن المشاركة في معرض سيما الدولي جاء بدعم جمال بن لاحج، رئيس مجلس إدارة مجموعة كرافانات بن لاحج.

ويعد «كاستم شو الإمارات» الأول من نوعه في العالم الذي يضم سيارات ودراجات وشاحنات معدلة؛ وذلك بعد أن تم جمعها في مكان واحد يحتوي على أكثر من 400 سيارة معدلة، و100 دراجة معدلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"