عادي
رئيسة الفلاسي تخسر ضربة البداية أمام اليابانية جوري

انطلاق النسخة السابعة من دولية فزاع للبوتشيا

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
ثاني جمعة والحضور
2

خسرت رئيسة الفلاسي لاعبة المنتخب الوطني ضربة البداية بنتيجة 2/5، أمام اليابانية جوري كيمورا في النسخة السابعة لبطولة البوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا» آخر بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم لعام 2021 التي انطلقت، أمس بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بنادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة 9 دول: الإمارات، كوريا الجنوبية، سنغافورة، الهند، اليابان، الكويت، العراق، تايلاند، هونج كونج.

وتقدمت رئيسة بنتيجة 2/صفر، قبل أن تنجح جوري في معادلة النتيجة ويبتسم الشوط الأخير للبطلة اليابانية.

وأكدت رئيسة أنها قادرة على التعويض في المباريات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، مبينة أن الحظ حالف منافستها لتكسب المحصلة النهائية.

وقالت: «البوتشيا لعبة تكتيكية عالية الدقة تستند على أساسيات صلبة تتطلب التركيز، فهي تجمع ما بين الشطرنج والبلياردو والبولينج، وأتطلع لتقديم كل ما عندي وتجاوز خسارة البداية وصولاً إلى الهدف المنشود».

من ناحيتها، وصفت حنين علي لاعبة منتخب العراق بطولة فزاع بأنها من الأحداث المهمة التي تبوأت مكانة مرموقة في خريطة رياضة «أصحاب الهمم»، مبينة أن الأبطال يتطلعون دائماً للوجود في حدث بقيمة بطولات فزاع التي تحظى بالاهتمام والزخم الكبيرين ما كان له المرود الإيجابي على مسيرتها على الصعد كافة.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة الثانية في هذا الحدث بعد حصولها على المركز الرابع في ظهورها الأول، مؤكدة أنها تتطلع للوصول إلى منصة التتويج في هذه النسخة، خصوصاً أن بطولات فزاع تسهم في تطوير اللاعبين من أجل الوصول إلى أعلى جاهزية في هذه اللعبة.

وقالت: «جاهزة لخوض هذا التحدي بنسبة 100% بعد أن سبق لي الوصول إلى منصات التتويج في«أسياد الأردن» والحصول على الميدالية الذهبية».

من ناحيته، أكد عباس جميل نادر لاعب منتخب العراق أن المشاركة في بطولات فزاع تمنح اللاعبين الشباب الخبرات الميدانية التي تؤهلهم لتحقيق نتائج إيجابية في المشاركات المقبلة.

وقال: «نسخة دبي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية كونها مؤهلة لبطولة العالم 2022، حيث يسعى المشاركون في البطولة الحالية لحجز مقاعدهم في التحدي العالمي المرتقب ما يتطلب من اللاعبين مضاعفة الجهد لتحقيق طموحاتهم المطلوبة».

واختتم البطل العراقي حديثه، مؤكداً أنه يسعى من أجل تحقيق ميداليته الأولى في بطولة فزاع وفق النهج المرسوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"