عادي

سلطان بن حمدان يتفقد استعدادات انطلاق «مهرجان الشيخ زايد»

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

أنهت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد كافة الاستعدادات لانطلاق المهرجان يوم الخميس المقبل الموافق 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 1 إبريل/ نيسان المقبل في منطقة الوثبة بأبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتفقد الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، مساء أمس السبت، موقع المهرجان في منطقة الوثبة واطلع على آخر الاستعدادات والتحضيرات قبل انطلاق النسخة الجديدة من الحدث الذي تحول إلى أحد أبرز الفعاليات الثقافية التي تنظمها الإمارات سنوياً.

ورفع الشيخ سلطان بن حمدان أسمى معاني الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على رعايته الكريمة للمهرجان، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه المستمر للمهرجان، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على متابعته الحثيثة للمهرجان.

وقال الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان، إن المهرجان الذي يحمل اسم القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تحول بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة إلى حدث مميز على أجندة الفعاليات العالمية.

وجهة سياحية وثقافية

رفع حميد سعيد النيادي، مدير المكتب الخاص لسمو الشيخ منصور بن زايد، ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة ل«مهرجان الشيخ زايد»، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، لدعمها المستمر للمهرجان، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد، على متابعته المستمرة للمهرجان.

وقال إن المهرجان يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية رائدة على مستوى المنطقة نظراً لحجم المشاركات الإقليمية والعالمية التي يتميز بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"