عادي
زارت النادي وأبدت إعجابها بمنشآته

سهيلة الصباح تشيد بإنجازات «دبي لأصحاب الهمم»

19:50 مساء
قراءة دقيقتين

أشادت الشيخة سهيلة سالم الصباح، الرئيس الفخري لنادي الإرادة الرياضي الكويتي رئيس فريق «أصحاب الهمم» بإنجازات «دبي لأصحاب الهمم» وجهود النادي في تهيئة أصحاب الهمم والاندماج الكامل في المجتمع في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال زيارتها للنادي؛ حيث أطلعها ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس الإدارة، وبحضور رئيسة الفلاسي عضو المجلس وفوزية البلوشي مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، على مرافق «دبي لأصحاب الهمم» ومبادراته المختلفة وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية، وسعيه لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء باختلاف إعاقاتهم التي تتناسب مع قدراتهم، بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية، مما أهلهم لاعتلاء أبطاله منصات التتويج في المحافل القارية والدولية؛ حيث التقت لاعبي ولاعبات فريق البوتشيا ولعبت ضربة بداية التدريب.

وقالت: إن اهتمام الإمارات ب «أصحاب الهمم» أهلهم للدمج الكامل في المجتمع من أجل تحقيق طموحاتهم على الصعد كافة، وفق النهج المرسوم، وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

وكشفت الشيخة سهيلة عن توقيع اتفاقية تعاون مرتقبة بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاستفادة من خبرات «دبي لأصحاب الهمم» على الصعد كافة، وصولاً إلى ما نصبو إليه جميعاً، وخصوصاً في ظل النجاحات المتلاحقة التي ظل يحققها على أرض الواقع والاهتمام الكبير الذي يحظى به، مما أهله للوصول إلى منصات التتويج.

ووصف ثاني جمعة بالرقاد لقاءه مع الشيخة سهيلة بالمثمر، وخصوصاً أنه تطرق للتعاون المشترك والشراكات المستقبلية بين «أصحاب الهمم» في الإمارات والكويت، في إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم، وتعزيزاً للتعاون بين الناديين في مختلف المجالات وفق أحدث الرؤى العلمية، بما يحقق الأهداف المشتركة بينهما، وصولاً إلى الغاية المبتغاة.

وأشار بالرقاد إلى أن «دبي لأصحاب الهمم» يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه، ويوفر لهم جميع عناصر الدعم التي تقودهم إلى الإنجازات وترك بصمات بارزة في كافة المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"