عادي

شراكة لـ «فلاي دبي» مع الخطوط الباكستانية

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقعت «فلاي دبي» والخطوط الجوية الدولية الباكستانية «PIA»، اتفاقية شراكة تتيح للمسافرين خيارات أكبر للسفر بين باكستان ودولة الإمارات وخارجها إلى المزيد من الوجهات عبر الشبكة المشتركة.
ستسمح الاتفاقية المشتركة للناقل الباكستاني ببيع مقاعد خارج دبي إلى تسع وجهات على شبكة «فلاي دبي» وهي ألماتي والبحرين وباكو وبغداد وإسطنبول والكويت ومشهد وموسكو والنجف. فيما تتيح لـ«فلاي دبي» بيع مقاعد على رحلات الخطوط الجوية الباكستانية بين إسلام آباد ولاهور وبيشاور عبر رحلات ربط إلى دبي وأي وجهة على شبكة «فلاي دبي».
ومع الطلب الكبير والمتنامي على السفر بين باكستان والوجهات المحددة في اتفاقية الشراكة، سيستفيد المسافرون من رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي المركز العالمي للطيران.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»: «نود أن نشكر السلطات والخطوط الجوية الباكستانية لمنحنا الفرصة، لتعزيز روابط السفر والتجارة بين دولة الإمارات وباكستان. وعبر سنوات طويلة، أرسى بلدينا أسساً قوية للعلاقات التجارية والتعاون المشترك والصداقة. ستتيح هذه الاتفاقية الجديدة لمزيد من الركاب الاستفادة من رحلات ربط أسهل عبر شبكتن في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا الوسطى ووسط وشرق أوروبا، مع إضافة المزيد من الخيارات للسفر إلى باكستان مع الخطوط الجوية الباكستانية من الإمارات والمنطقة».
وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الباكستانية الدولية، المشير الجوي أرشاد مالك: «تركت جائحة كوفيد تأثيرات كبيرة في صناعة الطيران، حيث تسعى شركات الطيران في جميع أنحاء العالم عن فرص للتعاون من أجل التخفيف من الآثار الضارة للجائحة».
من هذا المنظور، يسعدنا أن نرى بدء التعاون بين الخطوط الجوية الباكستانية وفلاي دبي. إنها حقاً فرصة ممتازة لنا للتعاون مع فلاي دبي، من خلال ربط باكستان بدبي وحول العالم، وتوسيع نطاق الوصول إلى المزيد من الوجهات لراحة مسافرينا. هذه الشراكة هي الخطوة الأولى لتعزيز النمو لكلا الناقلتين. وسيمكن كلا الناقلين من تلبية طلب العملاء القوي على رحلات العمل والترفيه بين دبي وباكستان وخارجها، بتجربة سفر سلسة لمسافري كلا الشركتين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"