عادي
نظام نقل المسافرين الآلي في مطار دبي الدولي

«ألستوم» تحتفل بإنجاز 2000 يوم عمل آمن

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
كشفت «ألستوم»؛ الشركة المتخصصة في مجال النقل بالسكك الحديدية والتنقل المستدام، عن حصولها على شهادة الإنجاز المتميز في مجال السلامة التي تقدمها مؤسسة مطارات دبي لإتمامها 2000 يوم عمل آمن، وتشكل هذه الشهادة إنجازاً كبيراً لنظام نقل المسافرين الآلي (إنوفيا) الذي بدأ العمل به في مطار دبي الدولي منذ فبراير 2016.
واستأنفت الشركة خدمات النظام في يونيو الماضي بعد توقفها لمدة 15 شهراً جراء أزمة «كوفيد ـ 19» عمل خلالها فريق عمليات وصيانة نظام نقل المسافرين الآلي التابع لشركة «ألستوم» على الحفاظ على كفاءة العاملين، وإجراء أعمال الصيانة الوقائية للمحافظة على سلامة النظام وجاهزيته لاستئناف رحلاته فور إعادة فتح المطار.
وقال محمد خلفان، نائب رئيس خدمات المطار اللوجستية وهندسة مدرجات الهبوط في مؤسسة مطارات دبي: «تُشكّل السلامة أساس عملنا ومن أهم الجوانب التي لا يمكن المساومة عليها، حرصاً على تفادي التأثيرات السلبية التي قد تمس سمعة المطار. ويسرنا رؤية فريقنا ينجز 2,170 يوم عمل آمن، ونحن فخورون بجهود جميع العاملين التي أثمرت هذا الإنجاز الاستثنائي باستخدام نظام نقل المسافرين الآلي».
من جانبه، قال تامر سلامة المدير التنفيذي لمجموعة «ألستوم» في الإمارات وقطر: «حصل فريق «ألستوم» لنظام نقل المسافرين الآلي (إنوفيا) في دبي خلال العام الماضي على عدة شهادات تقدير تكريماً لعمله المتميز في مؤسسة مطارات دبي، وأنا فخور بتفانيهم لتحقيق سلامة المسافرين، كما نعتبر مؤسسة مطارات دبي من أبرز عملائنا، ويسرنا أن نكون مزودي أعمال التشغيل والصيانة لنظام نقل المسافرين الآلي على مدى السنوات الخمس المقبلة. وبصفتنا المزود الرائد لخدمات النقل والتنقل في المنطقة، نسعى إلى توفير حلول آمنة ومستدامة وعالمية المستوى لعملائنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"