عادي

مهرجان دبي للتسوّق يستقبل العام الجديد بمزيد من التجارب والاحتفالات

19:50 مساء
قراءة 4 دقائق
DSF 22_Al Seef Market_DTCM 28
ألعاب نارية
DSF 22_MOTB_Burj Park 10
DX3_9049-Pano
عروض الدرون
سوق السيف

دبي: «الخليج»

شهد الأسبوع الثاني من مهرجان دبي للتسوق العديد من الفعاليات والتجارب المميزة؛ مثل تجربة الأطباق الإفريقية والمكسيكية في وجهة التسوق «اتصالات ماركت أو تي بي» في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، إضافة إلى سانتا كلوز مع الجِمال ثلاثية الأبعاد في «إكسبو 2020 دبي»، وعروض الدرون الضوئية في جزيرة بلوواترز، ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس. وفي الأسبوع الثالث، بانتظار المتسوقين والزوار المزيد من التشويق مع استقبال العام الجديد.

وفي الفترة من 26 ديسمبر حتى 2 يناير 2022، ترقبوا حفلات ليلة رأس السنة، والمزيد من عروض الألعاب النارية، إضافة إلى عرض جديد لطائرات الدرون الضوئية، وكذلك السحب الكبير لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، الذي سيعطي المتسوقين فرصة الفوز بما يصل إلى ربع كيلوجرام من الذهب يومياً.

«إكسبو 2020 دبي»

سوف يجمع «إكسبو 2020 دبي» الفنانين من كافة أنحاء العالم، وذلك ضمن احتفالات إكسبو الموسيقية، ليكسر الحواجز بين الأنماط الموسيقية والأجيال والثقافات. ستخلق هذه اللقاءات تعاوناً فنياً أصلياً لا يفوّت.

30 ديسمبر حتى 1 يناير 2022، منطقة الفرسان، إكسبو 2020 دبي

حفلات ليلة رأس السنة

استمتعوا بالحفل الخاص لليلة رأس السنة الجديدة، الذي سيحييه كل من الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان السوري ناصيف زيتون على مسرح فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي مول.

عروض ألعاب نارية

يستقبل الجمهور العام الجديد بعروض الألعاب النارية على المناظر الخلابة لمدينة دبي وساحلها، والتي تقام برعاية مجموعة الزرعوني. وفي هذا العام، تنطلق الألعاب النارية خلال مهرجان دبي للتسوق في كل من «السيف» التاريخية، و «لا مير» الشاطئية وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وبلوواترز.

السيف - الحي

تزيد وجهة الحي المميزة من توهج سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف حتى تاريخ 30 يناير، بتصميم للمجسمات المضيئة التي تحكي قصة التراث الإماراتي من خلال المصابيح والمنحوتات المصنوعة جميعها من مواد مستدامة. وهي من إبداع فنانين إماراتيين وعرب مقيمين في دولة الإمارات: رغد العلي، فاطمة العوضي، إيمان الرحمة، روضة الصايغ، أحمد عيسى، عبدالله خوري، ويارا منلا، وتم استيحاء هذه التصميمات من التطور العمراني والحضاري والفعاليات المحلية التي تميز مختلف المناطق في دبي. ويصور كل مجسم حياً إماراتياً تقليدياً بتناول فني مبتكر.

عروض الدرون الضوئية

اتجهوا هذا الأسبوع إلى بلوواترز، وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس لحضور عرض من عروض الدرون الثلاثة لمهرجان دبي للتسوق مع أغنية «تيتانيوم» الشهيرة للدي جي ديفيد جيتا بصحبة النجمة العالمية سيا. يومياً حتى 30 يناير، 7 مساء و 9:30 مساء.

سوق «اتصالات ماركت أو تي بي»

الأسبوع الأخير لوجهة التسوق الرائدة «اتصالات ماركت أو تي بي» في مهرجان دبي للتسوق والتي تقام في حديقة البرج، وسط مدينة دبي. وتتضمن «اتصالات ماركت أو تي بي» أكشاك طعام مميزة، ومشاركة عدد من أفضل العلامات التجارية في المنطقة لتقديم تجارب التسوق والترفيه والأنشطة لجميع أفراد العائلة من التزلج بالعجلات وملاعب الكرة وغيرها الكثير. ويطغى الطابع الكوري والياباني على سوق المهرجان لهذا العام.

عرض مليونير «سكاي واردز»

اتجه إلى دبي مول و منافذ «سكاي واردز طيران الإمارات» لتصبح مليونير «سكاي واردز» خلال مهرجان دبي للتسوق، مع فائز واحد كل أسبوع لربح مليون ميل من أميال سكاي واردز. وحتى 30 يناير، يمكن المشاركة في السحب بإنفاق 100 درهم فأكثر في دبي مول مع مضاعفة فرص الفوز عند التسوق في المتاجر المشاركة في عرض Skywards Everyday في دبي مول.

السحب الكبير

يتيح سحب مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، الفرصة للمتسوقين للفوز بما يصل إلى ربع كيلوجرام من الذهب كل يومين على مشتريات قيمتها 500 درهم فأكثر لمنتجات الذهب والألماس واللؤلؤ والساعات في جميع متاجر المهرجان.

أسبوع خالٍ من الضريبة

من 27 ديسمبر حتى 2 يناير، يستفيد المتسوقون من عرض مميز يقدمه «كلوب أباريل» وموقع www.6thstreet.com. إذ تقدم «كلوب أباريل» وموقع التسوق الإلكتروني الشهير الذي يجمع العديد من أشهر العلامات التجارية؛ مثل ألدو وسكيتشرز وبيفرلي هيلز بولو كلوب، فرصة الشراء من دون سداد ضريبة القيمة المضافة. وأيضاً يمكن لأعضاء كلوب أباريل الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر الفوز بما قيمته 100 ألف درهم من نقاط برنامج كلوب أباريل.

«جو كوي»

أمسية مملوءة بالمرح والطرائف والضحك المتواصل بانتظاركم مع عودة نجم الكوميديا الفيليبيني- الأمريكي «جو كوي» إلى دبي؛ حيث يقدم عرضه الجديد ضمن جولته العالمية بعنوان Funny Is Funny. يقدم هذا الكوميدي البرنامج التلفزيوني «تشيلسي لايتلي»، وكانت له إطلالات عديدة في برنامج The Tonight Show مع النجم «جيمي فالون». وقدم «كوي» عروضاً في جميع أنحاء العالم

الأربعاء 29 ديسمبر، «كوكاكولا أرينا»

معرض برشلونة

معرض جديد مبتكر وجذاب لمحبي رياضة كرة القدم ومشجي فريق برشلونة، ليعيشوا أجواء النادي في مباراة كامب نو. تجربة تفاعلية غامرة تتيح للزوار تأمل الكؤوس والجوائز، تعلم تكتيك كرة القدم، وخوض رحلة في الزمن للتعرف إلى تاريخ النادي، ومعايشة مشاعر دخول استاد كامب نو، واكتشاف جيل برشلونة المقبل وشراء منتجات رسمية تحمل اسم نادي برشلونة لكرة القدم والفوز بجوائز قيّمة.

حتى 2 فبراير 2022 – دبي فستيفال سيتي.

احتفالات موسمية

يحتفل «دبي مول»، أكبر مركز تجاري في العالم بموسم الأعياد هذا العام مع ديكورات رائعة خلال مهرجان دبي للتسوق. وتحطم دبي رقماً قياساً عالمياً آخر مع كرة زينة الميلاد الأضخم في العالم في دبي مول والتي تم تعليقها في ردهة النجوم مع شخصيات عملاقة تمثل قصصاً شهيرة من وحي المناسبة. هذه السنة، يدعوكم «دبي مول» لتعيشوا أجمل الأوقات في أرجائه؛ حيث تتزيّن ردهة «غراند آتريوم», و«بلومينغديلز»، وردهة عرض الأزياء بالأضواء المتلألئة. ناهيك عن الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة مثل الزينة التي تضم الجنيات الصغيرة وندفات الثلج المتدلية من السقف في ردهة الأزياء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"