عادي
نزالات حماسية تنطلق 18 فبراير للبنين والبنات

إقبال كبير على التسجيل للمشاركة في بطولة التحدي للجوجيتسو

21:18 مساء
قراءة دقيقتين
1

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تنظيم مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال (4 – 13 عاماً)، خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير/ شباط الجاري في جوجيتسو أرينا، بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات، والتي تشكل إحدى أهم ركائز استراتيجية الاتحاد لمواصلة نمو وتطور هذه الرياضة. وتم فتح باب التسجيل للمشاركة في هذا الحدث الكبير يوم 29 يناير/ كانون الثاني الماضي، بينما سيغلق يوم 14 فبراير/ شباط الجاري.

وفي هذا السياق يؤكد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن بطولات التحدي للجوجيتسو التي أقيمت العام الماضي حظيت بإشادة كبيرة من منتسبي الجوجيتسو في الدولة، خصوصاً من قبل أسر وعائلات اللاعبين لما لها من أثر إيجابي متعدد الجوانب في شخصياتهم، ومواهبهم وتجاربهم الحياتية، ومدى مساهمتها في إكسابهم الثقة بالنفس وقوة الشخصية وقيم التسامح والإخلاص والإصرار على تحقيق الأهداف.

وأكد الشامسي أن استراتيجية الاتحاد تركز بشكل كبير على الفئات العمرية اليافعة، لاكتشاف مواهبهم في سن مبكرة، وصقلها بما يتناسب مع برامج تدريب على أعلى معايير الجودة العالمية، حيث تمثل هذه الفئة اللبنة الأساسية لصناعة جيل متميز من الأبطال وتجهيزهم لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال العقد الماضي، مشيراً إلى اتساع قاعدة الممارسين من هذه الفئات بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه اللعبة من القيادة الرشيدة.

وأوضح الشامسي أن نسب الإقبال على المشاركة في بطولة التحدي تفوق التوقعات بمجرد فتح باب التسجيل، ما يؤكد أن تنظيم البطولة يعزز نجاحات استراتيجية وخطط الاتحاد التي تستهدف الجيل الصاعد من البراعم والأشبال بصفتهم يمثلون مستقبل رياضة الجوجيتسو في الدولة، لضمان استدامة النجاح والإنجازات واستثمار المكانة التي أصبح يحظى بها الاتحاد على خارطة الرياضة والتأثير الكبير له على المستويين، القاري والعالمي.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة، يوم الجمعة المقبل، الموافق 18 فبراير/ شباط الجاري بمنافسات الأطفال، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات البراعم من الفتيات، وتختتم يوم الأحد 20 منه، بمنافسة ذات الفئة من الفتيان.

ويقول إبراهيم الحوسني مدرب المنتخب الوطني للناشئين، إن انطلاق هذه البطولة يعكس حرص الاتحاد على الاستثمار في الفئات السنية الأصغر باعتبارها الأساس لبناء القاعدة المطلوبة لتطوير اللعبة بما يتماشى مع رؤية الاتحاد في إعداد مواهب قادرة على المنافسة عالمياً.

وأشار الحوسني إلى أن المشاركة في البطولة تساهم في تحفيز الأطفال على خوض تحديات حقيقية وإعدادهم للوقوف على البساط من خلال اختبار أجواء البطولات الحماسية، ما يسهم في صقل مواهبهم وتعزيز جاهزيتهم البدنية والذهنية لبدء مسيرة ناجحة نحو مشوار الاحتراف واعتلاء منصات التتويج، فضلاً عن تحقيق شعار الاتحاد منذ تأسيسه وهو المساهمة في بناء جيل قوي.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة في بيانها الصادر، الأربعاء، أنه يتعين على جميع المشاركين والراغبين في الحضور من الجمهور إبراز نتيجة اختبار سلبية لفحص PCR لا تتجاوز مدتها 48 ساعة لضمان الدخول إلى مكان الحدث في جوجيتسو أرينا، علماً بأن أبواب البطولة مفتوحة للجماهير من سن 13 عاماً فما فوق.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"