عادي

اتحاد الترايثلون يوزع حقائبه الإدارية

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفهيم يترأس الاجتماع

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون اجتماعه الأول في «كابيتال كلوب» بدبي، برئاسة خالد الفهيم رئيس مجلس الإدارة، وحضور ثمانية من أعضاء مجلس الإدارة هم: العميد عبد الملك جاني، والدكتور عامر العامري، وأحمد الشامسي، وصالحة البسطي، وعبير محمد الخاجة، وعبد الله البلوشي، وبخيت آل علي، ومحسن آل علي، والمدير الفني للاتحاد الحسن عقيلي.

وأكد الاجتماع على ضرورة ترسيخ رؤيته بجعل الإمارات عاصمة للترايثلون، كما تم الاطلاع على الإنجازات السابقة التي حققها الاتحاد وعرض خطة العمل للمرحلة المقبلة.

وتم توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء، حيث انتخب العميد عبد الملك جاني بالإجماع نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وتولى الدكتور عامر العامري منصب المدير المالي، وتولت صالحة البسطي منصب الأمين العام للاتحاد، كما أسندت مهمة التمثيل الخارجي للعميد عبد الملك جاني، ولجنة المنتخبات الوطنية لأحمد الشامسي ومحسن آل علي، فيما يتولى لجنة المسابقات عبد الله البلوشي وبخيت آل علي، وتولت لجنة التسويق والرعاية عبير الخاجة.

وحرصاً من مجلس إدارة الاتحاد على التواجد الإماراتي في المحافل الخارجية، تقرر المشاركة في البطولة الآسيوية للدواثلون المقررة إقامتها في شهر مارس/ آذار القادم في البحرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"