عادي

«سياحة عجمان» تطلق مبادرات إبداعية خلال «الإمارات تبتكر»

01:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان، سلسلة من المشاريع ومبادرات العمل المتنوعة التي استهدفت استشراف آفاق السياحة في الإمارة، ودعم الأعمال الإبداعية والابتكارية، وتعزيز ثقافة الابتكار كرافد حيوي، من شأنه أن يحافظ على تعزيز واستدامة مكانة عجمان وجهة سياحية رائدة.

ووضعت الدائرة خلال فعاليات «الإمارات تبتكر 2022» برنامجاً حافلاً يستهدف الشركاء والمهتمين بقطاع السياحة والضيافة والأكاديميين وشرائح المجتمع، لاحتضان الابتكار والفكر الإبداعي، لتوفير وجهة سياحية جاهزة للمستقبل قادرة على تذليل العقبات والتحديات.

وتستقطب فعاليات «الإمارات تبتكر 2022» في دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان الأفكار والإبداعات المتطورة من حيث المحتوى المتميز وغير المألوف وتحرص على تعزيز وعي أفراد المجتمع بأهمية الابتكار وأثره في مستقبل الأفراد.

وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، إن فعاليات «الإمارات تبتكر 2022» تشكل مساراً أصيلاً لدعم الآفاق الفكرية والإبداعية لدى المؤسسات والأفراد في المجتمع، وترجمة واقعية لتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة نحو بناء مجتمع طموح يواكب كافة التطورات التقنية والرقمية، متسلح بالعلم والمعرفة قادر على التعاطي مع مفاهيم الابتكار ومساراته. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"