عادي
يشمل تكريم أفضل 4 شركات و10 سائقين

«طرق دبي» تطلق جائزة التميز لقطاع «توصيل الطلبات»

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجائزة ترتقي بمستوى السلامة في توصيل الطلبات

دبي: «الخليج»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إطلاق جائزة التميز لقطاع خدمة توصيل الطلبات، لتشجيع شركات وسائقي دراجات توصيل الطلبات على المساهمة في رفع مستوى السلامة المرورية على طرق الإمارة، وتطوير الخدمات التي تقدّمها الشركات للمتعاملين، وتضم الجائزة فئتين: الفئة الأولى للشركات، وتشمل تكريم أفضل شركتين في خدمة توصيل الطلبات، وأفضل شركتين في خدمة توصيل الطلبات عن طريق المنصات والتطبيقات الذكية، أما الفئة الثانية، فهي للسائقين المحترفين، وتشمل تكريم أفضل عشرة سائقين سنوياً.

وتولي هيئة الطرق والمواصلات محور السلامة المرورية أهمية قصوى، وتحرص على تنفيذ استراتيجية السلامة المرورية لإمارة دبي، ورؤيتها (صفر وفيات)، لتكون دبي الأفضل عالمياً في مجال السلامة المرورية.

وأكدت الهيئة أن أهم معايير اختيار فئة أفضل شركة، هي الالتزام بمعايير السلامة والجودة والصحة والبيئة واشتراطات الهيئة واتباع أفضل الممارسات العالمية، وتطبيق التقنيات الحديثة والتدريب والتأهيل المستمر بالإضافة إلى المساهمة في رضا المتعاملين.

تجدر الإشارة إلى أن دليل نشاط طلبات التوصيل، الذي أصدرته الهيئة، اشتمل الاشتراطات على مستوى ترخيص المنشأة، وآلية التوصيل، وتدريب وترخيص السائقين، ومواصفات صناديق التوصيل وزي السائق، واشتراطات التعاقد مع شركات التوصيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"